الجزائر اليوم روسيا تعتبر أنّ هناك فرصة لإبرام اتّفاق تثبيت إنتاج النّفط بالجزائر

سودارس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتبر أركادي دفوركوفيتش نائب رئيس الوزراء الرّوسي، أنّ هناك فرصة لتوصّل الدّول المنتجة للنّفط إلى اتفاق يقضي بتثبيت معدّلات الإنتاج خلال اجتماعهم المرتقب في الجزائر. وقال دفوركوفيتش في حوارمع إحدى القنوات التّلفزيونية الروسيّة اليوم السّبت، إنّه من الصّعب الحديث عن إمكانية التوصّل إلى اتفاق كهذا، لأنّ كلّ دولة لديها مصالحها الخاصّة، لكن مع ذلك هناك فرصة". يذكر أنّ، أعضاء منظمة أوبك، سيجتمعون على هامش منتدى الطّاقة الدّولي، الّذي يضمّ منتجين ومستهلكين للطّاقة، في الجزائر، خلال الفترة الممتدة مابين 26 و 28 سبتمبر الجاري. وستحضر روسيا غير العضو بالمنظّمة الإجتماع أيضا.
و تأمل الدّول المنتجة للنّفط، وخاصّة ذو كلفة الإستخراج العالية كفنزويلا والجزائر، في الوصول إلى إجماع على تثبيت معدلات الإنتاج كخطوة أولى لامتصاص فائض السّوق من النّفط من أجل استقرار الأسعار فوق مستوى 50 دولارا للبرميل الواحد.و من جهتها، أعربت الجزائر، العضو في منظمة "أوبك"، عن تفاؤلها بنجاح الإجتماع، مؤكّدة أن هذا الإجتماع يجب أن يصل إلى "حل إيجابي" لاستقرار السّوق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم روسيا تعتبر أنّ هناك فرصة لإبرام اتّفاق تثبيت إنتاج النّفط بالجزائر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق