الجزائر اليوم الركراكي: "سنسير الضغط وهدفنا إسعاد الأنصار"

سودارس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعترف وليد الركراكي مدرب الفتح الرباطي المغربي، بصعوبة المهمة التي تنتظره و أشباله في لقاء اليوم أمام مولودية بجاية في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية. وقال الركراكي، في مؤتمر صحفي، الذي عقده يوم الخميس الماضي: "نهاية لقاء الذهاب بالتعادل، يجعل لقاء العودة مفخخ و كل طرف يسعى للفوز والتأهل"، وأضاف: " المنافس قوي، و يملك لاعبين جيدين، بجاية، خصم صعب. لديه لاعبون جيدون، وسأسعى لتسير الضغط.. لتحقيق حلم الجمهور، بالتأهل للمباراة النهائية، وأتمنى ألا نفرط في هذه الفرصة". واشار: "سنلعب بخطة هجومية مع تفادي الأخطاء الفردية خاصة تلك التي تكون قريبة من المرمى ونحن مطالبون باستغلال عاملي الأرض والجمهور لكي نحقق هدف الفريق وهو التأهل للنهائي."
وتابع: "ندعو الجمهور الفتحي لأن يحضر بأعداد غفيرة لمساندة فريقه المفضل في ظل التعبئة الكبيرة التي قام بها فريق مولودية بجاية الذي لن يخسر أي شيء في ظل بلوغه هذا الدور لأول مرة وهو يلعب أفضل خارج ملعبه."

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم الركراكي: "سنسير الضغط وهدفنا إسعاد الأنصار" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق