مصر24 - شاهدوا.. فنانة مسلمة شهيرة تنشر فيديو وهي ترقص أمام أحد المساجد!

شاشة نيوز 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كانت ترقص ترقص بزي رقص شرقي !!

شاشة نيوز-وكالات- حذفت الفنانة الروسية ريزيدا غانيولينا الفيديو الذي نشرته مؤخّراً عن صفحاتها على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الضجة الاعلامية والانتقدات التي تعرّضت لها.

وكانت غانيولينا قد نشرت فيديو وهي ترقص بزي رقص شرقي امام احد اكبر الأقاليم الاسلامية في روسيا وهو المسجد الأبيض في بلدة بلغار في تتارستان، لتعود وتحذفه وتعتذر عنه، بعد فترة قصيرة.

ونقل موقع "ايفنينغ كازان" استياء مفتي تتارستان كاميل خازرات ساميغولين، الذي اكّد ان "المسجد ليس مكاناً للرقص. بلغار مصدر التقاليد الإسلامية لمسلمي التتار".

واعتبر امام احد المساجد انّ تصرّف ريزيدا "إهانة لبيت الله"، مطالباً بحذف الفيديو.

واعتذرت الفنانة عن تصرّفها، ونشرت عبر حسابها الخاص على "في كوناكتي" الروسي، وقالت: "يفسر كل شخص الأمر بحسب درجة انحرافه... أعتذر إن كان المقطع أذى مشاعر البعض. هذه هي هيئتي الفنية"، مشيرةً الى انّ الفيديو "كان رقصاً شرقياً احترافياً. لم يكن مقطعاً للتعري، وإنما عمل فني".

واعتبر موقع "بي بي سي" انّ غانيولينا بدأت خطابها بنوع من التّحدي، رغم اعتذارها، فيما اكّدت الأخيرة انّها مسلمة وتحترم القيادات الدينية.

يذكر انّ لجنة التحقيقات في روسيا فتحت "تحقيقاً مبدئياً" في مقطع الفيديو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - شاهدوا.. فنانة مسلمة شهيرة تنشر فيديو وهي ترقص أمام أحد المساجد! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق