عاجل

تونس اليوم الرابطة 1: الدفعة الثانية من الجولة الثالثة.. ثلاثة فرق لمواصلة الإقلاع ... والبقية لتفادي جاذبية القاع

سودارس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقام عشية الغد الدفعة الثانية وقبل الأخيرة من مباريات الجولة الثالثة ذهابا في المرحلة الاولى من منافسات بطولة الرابطة الأولى وفي البرنامج ثلاث مواجهات واحدة لحساب المجموعة الأولى وتجمع اتحاد بن قردان بالنادي الصفاقسي والبقية لحساب المجموعة الثانية وتجمعان النادي الإفريقي والاولمبي الباجي من جهة ومستقبل قابس ونجم المتلوي من جهة ثانية. في بن قردان وبعد تأجيل مباراتيه السابقتين،يستهل اتحاد المكان غدا موسمه الجديد بمواجهة من العيار الثقيل ستجمعه بمتصدر المجموعة النادي الصفاقسي والباحث عن مواصلة الإقلاع وعن تحقيق ثلاث انتصاراته والتأكيد على قوة الفريق رغم كل الكلام الذي يقال عن حالة عدم الاستقرار الفني الذي تميزه. المباراة ورغم الفوارق على مستوى الجاهزية البدنية ونسق المباريات،تبقى متوازنة ومفتوحة على كل الاحتمالات خاصة وأن الاتحاد تعود أن يكونا ندا عنيدا لفريق عاصمة الجنوب كيف لا وقد كان أحد الفرق التي ساهمت في حرمان أبناء الليلي من التتويج بلقب الموسم المنقضي.
في رادس وبحضور 15 ألفا من جماهيره،يستقبل النادي الإفريقي ضيفه الأولمبي الباجي وعينه على تحقيق فوزه الثالث على التوالي بعد ان وفق في تجاوز عقبة نادي حمام الأنف ومستقبل قابس،فيما سيبحث الأولمبي الباجي عن الانتفاضة وتدارك هزيمتيه الماضيتين ضد كل من مستقبل قابس والترجي الرياضي.وان يبدو الأفارقة الأقرب لتحقيق الفوز قياسا بالفوارق الكبيرة في الإمكانيات، فإن العرض الذي قدمه مستقبل قابس والصعوبات الكبيرة التي خلقها للفريق،تفرض على أبناء قيس اليعقوبي التواضع والتعامل بجدية مع المواجهة.
المباراة الأخيرة في برنامج الغد ستجمع مستقبل قابس بنجم المتلوي في مباراة واعدة خاصة مع الوجه المتميز الذي ظهرت عليه "الجليزة" في المواجهتين الماضيتين (فوز وهزيمة) والعروض القوية لنجم المتلوي الفائز في المواجهتين القادمتين ضد كل من مستقبل المرسى ونادي حمام الأنف.
المجموعة الأولى
اتحاد بن قردان - النادي الصفاقسي (محرز المالكي) الوطنية الثانية
المجموعة الثانية
النادي الافريقي - الاولمبي الباجي ( امير العيادي) الوطنية الأولى
مستقبل قابس - نجم المتلوي (هيثم القصعي)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم الرابطة 1: الدفعة الثانية من الجولة الثالثة.. ثلاثة فرق لمواصلة الإقلاع ... والبقية لتفادي جاذبية القاع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق