منوعات «براد وأنجلينا».. انفصال شخصي وعملي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت النجمة أنجلينا جولي الانسحاب من إخراج فيلمها الجديد "Africa"، الذي يقوم ببطولته براد بيت، عقب إعلان انفصالهما، ليكن بذلك انفصال شخصي وعملي، حسب تقرير نشره موقع "فوكس نيوز".

كانت جولي على وشك البدء بتحضيرات الفيلم، الذي يعد واحدًا من أكثر الأفلام التي تحمست لها كما أشار التقرير، وكانت تخطط له منذ عدة أعوام، ومن المقرر عرضه بدء العام المقبل.

تدور أحداث الفيلم حول الدكتور ريشارد ليكي، المهتم بالشؤون البيئية، الذي عمل على تقليص عمليات صيد الفيلة والحد منها في دولة كينيا، خلال ثمانينيات القرن الماضي، وخُصِص لميزانية الفيلم 110 ملايين دولار.

رغم إعلان جولي الانسحاب من الفيلم، إلا أن بيت لم يعلن بعد عن استكماله للفيلم، أو انسحابه هو أيضًا.

شاهد أيضا

كان آخر أفلام جولي وبيت معًا "By the sea"، من كتابة وإخراج إنجلينا جولي، وعرض في دور السينما العام الماضي، وتدور أحداثه في السبعينيات في فرنسا، حول زوجين أمريكيين فانيسا ورونالد، امتدت علاقتها لـ14 عامًا من الزواج، ويقررا السفر لأحد الفنادق بهدف كتابة الزوج لرواية خلال الإقامة هناك، وخلال إقامتهما سويًا يكتشف الزوجين فتور العلاقة بينهما، وعدم وجود أي توافق، فالعلاقة المملة تدفعها إلى مراقبة جيرانهما القاطنين في الغرفة المقابلة لهما في كافة تفاصيل حياتهما، وعلاقتهما الجنسية، مما يدفعهما للشعور بعدم ملائمة أحدهما للآخر.

كان خبر انفصال الثنائي الأشهر في هوليوود أنجلينا جولي وبراد بيت  شكل صدمة لكل محبيهما في العالم، خاصة أن قصتهما كانت من القصص الرومانسية التي دومًا ما استشهد بها الجمهور، وأعلن محامي جولي أنها تقدمت بطلب للطلاق من زوجها، قائلًا "لقد اتخذت هذا القرار من أجل مصلحة الأسرة، هي لن تعلق عليه، وتطلب احترام خصوصية الأسرة في هذا الوقت".

يذكر أن جولي طلبت الحضانة الكاملة لأطفالهما الستة الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و15 عامًا مع السماح لبراد بيت بزيارتهم، وذكرت جولي أن الانفصال بدأ في 15 سبتمبر الجاري.

وقال بيت في بيان لصحيفة "بيبول": "أشعر بحزن شديد بهذا الشأن لكن المهم الآن هو حياة أبنائنا، والتمس من الصحافة أن تمنحهم المساحة التي يستحقونها خلال هذا الوقت الصعب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات «براد وأنجلينا».. انفصال شخصي وعملي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق