هاي كورة تقرير | ليست زوجة توتي فقط .. نساء تحولن لناقدات في كرة القدم من أجل أزواجهن

هاي كورة 0 تعليق 78 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

epa05558884 AS Roma captain Francesco Totti with his wife Ilary Blasi, arrive to the party on the ocassion of his 40th birthday at Tor Crescenza in Rome, Italy, 27 September 2016. EPA/ANGELO CARCONI

هاي كورة _ قامت إيلاري بلاسي، زوجة قائد فريق روما الإيطالي، فرانشيسكو توتي، بمهاجمة مدرب الفريق بعد إستبعاد زوجها من التشكيل الأساسي في الفترة الأخيرة.

 

المذيعة وعارضة الأزياء الإيطالية، وصفت سباليتي بـ”الرجل الصغير”، وقالت بأنها لا تنتقد أفكاره ولكنها تنتقد تصرفه الإنساني تجاه زوجها، وطريقة تعامله مع فرانشيسكو.

 

أيضاً لم يسلم رئيس النادي، جيمس بالوتا، من هجوم إيلاري، حيث قالت بأنه لا يعقل الكلام قبل أن يطلقه، ولابد وأن يفكر كثيراً قبل أن يتكلم.

 

سباليتي رد على إيلاري بطريقته الخاصة، أثناء ذهابه لعيد ميلاد فرانشيسكو توتي، قال بأنه سيهدي زوجته أيضاً هدية، بما أنها جاملته وقالت عنه “رجلاً صغيراً”.

 

زوجة توتي لم تكن الأولى التي تتسبب في إحراج زوجها، وتقوم بمهاجمه مدربه، حدث ذلك كثيراً من قبل، زوجات وصديقات بعض اللاعبين، قاموا بوضع أزواجهن في موقف محرج بسبب تصرفاتهم، التي تغلب عليها العاطفة بشكل كبير.

 

في هذا التقرير، نوضح لكم حالات تسببت فيها الزوجة والصديقة، في المشاكل أو المواقف المحرجة للاعب كرة القدم.

 

سارة كاربونيرو زوجة إيكر كاسياس

Spanish goalkeeper Iker Casillas (R) stands next to his partner Sara Carbonero after receiving the Grand Cross of the Royal Order of Sporting Merit at the Moncloa palace in Madrid, Spain, November 10, 2015. Casillas was honoured with the reward for his long and successful career as a goalkeeper. REUTERS/Andrea Comas

في أيامه الأخيرة مع ريال مدريد، قام جوزية مورينيو بإستبعاد كاسياس من التشكيل الأساسي، بعدما إكتشف أن أسرار الفريق تتسرب للصحافة، من خلال الحارس الأسباني، الذي كان يساعد صديقته سارة كاربونيرو المذيعة الأسبانية للحصول على أخبار حصرية، من البيت الملكي.

 

من جانبها، قامت سارة بإتهام مورينيو أنه مدرب عنصري، ويقوم بتقسيم الفريق إلى أحزاب، مفضلاً أبناء بلده على باقي اللاعبين في الفريق.

 

ظل كاسياس على مقاعد بدلاء ريال مدريد، وشارك بدلاً منه في مباريات كثيرة، الحارس الشاب أدان، قبل أن يتعاقد الفريق الملكي مع دييجو لوبيز، الذي جاء بعد إصابة إيكر، وإستمر أساسياً حتى بعد عودة بطل العالم في ذلك الوقت من الإصابة.

سيلفيا سليتي زوجة جيامباولو باتزيني

cgplzblugaapwoz

حينما كان يلعب، جيامباولو باتزيني، في ميلان الإيطالي، تحت قيادة المدرب فليبو إنزاجي، ولم يكن المهاجم الإيطالي يشارك بصفة أساسية مع الروسونيرو.

 

قامت زوجة اللاعب، سيلفيا سيليتي، بنشر صورة عبر حسابها على إنستجرام، تهاجم من خلالها المدرب الإيطالي، فليبو إنزاجي، حيث قالت ” ألا أعلم كيف يحكم على باتزيني، وهو لا يكمل 10 دقائق معه في أي مباراة، هذا غير عادل وغير معقول”.

 

أنارا أتانيس صديقة سمير نصري

arsenal-to-wear-yellow-away-strip-for-home-meeting-with-basle-as-kit-clash-forces-arsene-wengers-side-into-late-champions-league-change-_-daily-mail-online

قبل كأس العالم 2014 في البرازيل، إستدعى ديدية ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي، 23 لاعباً لتمثيل الديوك في المونديال، ليس من ضمنهم، لاعب مانشستر سيتي في ذلك الوقت، سمير نصري، الذي كان يقدم أداء مبهر مع السيتي، وساهم في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

بعد إعلان القائمة المتحهه للبرازيل، قامت عارضة الأزياء البريطانية، أنارا أتانيس، صديقة نصري، بكتابة تغريدة على حسابها الشخصي على تويتر “فليذهب ديشامب إلى الجحيم، يا له من مدرب حقير، واللعنة على منتخب فرنسا”، لكنها بعد ذلك إعتزرت للشعب الفرنسي، مؤكده بأنها لم تقصد فرنسا كبلد.

 

وقام ديشامب بعد ذلك، برفع دعوة ضد أنارا، التي إنفصلت عن نصري بعد ذلك.

 

كارول سيليكو زوجة إيديسون كاكا

2015-11-10t122050z_1677865947_gf20000053088_rtrmadp_3_spain-sports

إنضم البرازيلي، إيديسون كاكا أفضل لاعب في العالم في 2008، عام 2009 إلى ريال مدريد الأسباني، قادماً من ميلان الإيطالي.

 

في مباراة ريال مدريد ضد ليون في دور الـ16، من دوري أبطال أوروبا 2010، قام المدرب مانويل بيليجريني، بإخراج ريكاردو كاكا من الملعب، وكان الفريق الملكي متأخر في النتيجة، ليقوم وكيل أعمال اللاعب بكتابة تغريدة على حسابه الشخصي، يصف فيها المدرب التشيلي بـ “الجبان”.

 

الأمر لم يقتصر على تغريدة وكيل أعمال كاكا، لكن زوجة اللاعب قامت بإعادة التغريدة، وأكدت على الكلام الذي قاله ديوجو اكوتشو، وكيل أعمال زوجها.

 

كاكا برر الحديث الذي قاله ريكاردو، بأن هذه وجهة نظره الشخصية، ورفض الحديث عن تأييد زوجته لوجهة النظر.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هاي كورة تقرير | ليست زوجة توتي فقط .. نساء تحولن لناقدات في كرة القدم من أجل أزواجهن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق