الجزائر اليوم الرابطة المحترفة الأولى- موبيليس-

سودارس 0 تعليق 142 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القمة بملعب سطيف و السنافر أمام فرصة التأكيد تلعب عشية اليوم بقية مباريات الجولة السادسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس ويتعلق الأمر ب 4 مباريات مثيرة وقوية، الأولى سيكون ملعب 8 ماي بسطيف مسرحا لها، بين وفاق سطيف ومولودية الجزائر، أين يبحث الوفاق عن استعادة هيبته فوق ميدانه بتحقيق فوز مريح، فيما يبحث الزوار عن تأكيد النتيجة المحققة الأسبوع الماضي، ما سيجعل هذه المباراة قمة هذه الجولة.
بالمقابل سيلتقي شباب قسنطينة و اتحاد بلعباس اللذين انتظرا إلى غاية الجولة الخامسة، لإحراز فوزهما الأول لهذا الموسم، في لقاء مفتوح على كل الاحتمالات. ويطمح السنافر الذين فازوا على دفاع تجنانت برباعية، لتأكيد صحوتهم بمناسبة استضافتهم للصاعد الجديد اتحاد بلعباس الفائز على وفاق سطيف (2-1) في الجولة السابقة.
من جهته سيستضيف الرائد اتحاد العاصمة الصاعد الجديد أولمبي المدية بهدف الفوز وبالتالي توسيع الفارق، لمواصلة المشوار بدون أخطاء لحد الآن بأربعة انتصارات وتعادل، بعد بداية جد موفقة، واستضافته لأولمبي المدية اليوم ستكون مناسبة للتأكيد على الفورمة الجيدة التي يتواجد عليها أشبال كفالي، الذين أبانوا على قوة خارقة على أرضية ميدانهم عمر حمادي.
وتعول تشكيلة سوسطارة مرة أخرى على المهاجم عبد الرحمان مزيان لصنع الفارق، ولكن أولمبي المدية وبعد تعادله خارج الديار الأسبوع ما قبل الفارط لن يكون لقمة سائغة، وسيعمل كل ما بوسعه للإطاحة بأبناء سوسطارة.
من جهتها تتنقل شبيبة القبائل إلى بشار لملاقاة الفريق المحلي الذي يمر بفترة فراغ ونتائج سلبية، وسيكون الكناري مطالبا بالاستثمار في الوضعية الصعبة لنسور الجنوب من أجل العودة بالزاد كاملا، وتجنيب المدرب مواسة الإقالة.
وتختتم الجولة السادسة يوم الثلاثاء المقبل بإجراء مقابلة مولودية بجاية وسريع غليزان.
مروان. ب
جدول المقابلات
إتحاد الجزائر- أولمبي المدية
شباب قسنطينة - اتحاد بلعباس
وفاق سطيف - مولودية الجزائر
شبيبة الساورة - شبيبة القبائل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم الرابطة المحترفة الأولى- موبيليس- في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق