الجزائر اليوم "تاج" يشيد بالدور الكبير للجزائر في إنجاح اجتماع "الأوبك"

سودارس 0 تعليق 66 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نوه حزب تجمع أمل الجزائر ”تاج” بالنجاح الكبير للمنتدى الدولي ال15 للطاقة والدور الذي لعبته الجزائر وقيادتها السياسية، كما ثمّن المساعي الكبيرة التي تقوم بها الجزائر من أجل إحلال السلم والاستقلال والأمن في المنطقة. أشاد ”تاج” في بيان عقب اجتماع المكتب السياسي للحزب في دورته العادية تحوز ”الفجر” على نسخة منه، بالنجاح الكبير للمنتدى الدولي ال15 للطاقة، والدور الذي لعبته الجزائر وقيادتها السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد العزيز بوتفليقة في الوصول إلى قرارات تاريخية هامة في اجتماع منظمة ”الأوبك”.
وثمّن ذات المصدر، في الذكرى الرابعة لتأسيس الحزب، المساعي الكبيرة التي تقوم بها الجزائر من أجل إحلال السلم والاستقلال والأمن في المنطقة، داعيا الجميع لإنجاح لقاء دول الجوار المرتقب.
وبمناسبة الذكرى ال11 للمصالحة الوطنية التي تصادف 29 سبتمبر نوه ”تاج” بالإنجازات الحقيقية التي تنعم بها الجزائر في كنف الأمن والاستقرار، والتي أضحت حسبه تجربة رائدة يحتذى بها.
وثمّن ”تاج” من خلال اللقاء المرتقب بين الحكومة والولاة كل المجهودات والإجراءات المتخذة عن كثب من أجل ضمان الرفاهية والعيش الكريم للمواطن، داعيا الحكومة إلى مواصلة الحوار والتشاور مع الشركاء الاجتماعيين والاقتصاديين من أجل بعث النمو والاستثمار خارج المحروقات مع الحفاظ على التماسك الاجتماعي في إطار العدالة الاجتماعية ودولة القانون، والعمل الجاد على تأطير مراحل الاستحقاقات القادمة بما يعزز مكتسبات الوطن ويدعم طموحات الأمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم "تاج" يشيد بالدور الكبير للجزائر في إنجاح اجتماع "الأوبك" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق