اخبار السعودية صدور عدد جديد من مجلة (دراسات إسلامية)

سودارس 0 تعليق 48 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياض – البلاد
أصدرت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة في وكالتها لشؤون المطبوعات والبحث العلمي، العدد الثامن والعشرين من مجلة (دراسات إسلامية) الهادفة لدعم البحث العلمي، وتشجيع الباحثين في الدراسات الإسلامية، لا سيما ما يتعلق منها بأنشطة الوزارة كالدعوة، والمساجد، والشؤون الإسلامية عامة.
وتضمن العدد بحوثاً علمية مميزة لثلة من الأكاديميين والباحثين المتخصصين، فعن خصال الفطرة كتبت الدكتورة نبيلة بنت زيد الحلبية دراسة حديثية موضوعية، وعن فقه الوقف إذا تعطلت منافعه، أو استغني عنه، أو استبدل بخير منه كتب الدكتور هشام بن صالح الزير، فيما تناول الدكتور عبد الحكيم بن محمد العجلان أحكام المناهدة، وعن حكم خروج المرأة للمسجد للصلاة على الجنازة كتبت الدكتورة أمل بنت محمد الصغير.
يذكر أن مجلة دراسات إسلامية مجلة علمية محكمة توزع مجاناً على أساتذة الجامعات وطلبة العلم والمختصين والجهات المعنية، ويمكن الحصول على نسخة من المجلة إلكترونياً من موقع الإسلام www.al-islam.com أو التواصل مع بريد المجلة [email protected] .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية صدور عدد جديد من مجلة (دراسات إسلامية) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق