اخر الاخبار اليوم الصحافة الايرانية: مباحثات سرية بين طهران وواشنطن برعاية خامنئي.. المخدرات "متوفرة" في محلات العطارة..5% حجم نمو الاقتصاجي الإيراني

جورنال مصر 0 تعليق 111 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: اهتمت وسائل الإعلام الإيرانية بنقل الأنباء المتعلقة بشأن تصريحات رئيس منظمة الطاقة النووية الإيرانية، علي أكبر صالحي، بأن تمت تصريحات بين إيران والدول الست الكبار قبيل المفاوضات النووية، هذا بالإضافة إلى بيع المواد المخدرة في محلات العطارة الإيرانية.

وكالة ارنا

كشف رئيس منظمة الطاقة النووية الإيرانية، علي أكبر صالحي، أن مفاوضات سرية سبقت توقيع الاتفاق النووي مع الدول الست الكبار، جرت بعلم المرشد علي خامنئي والرئيس الإيراني السابق محمود أحمدي نجاد.

وقال "صالحي" في برنامج "دست خط" الذي يقدمه التلفزيون الإيراني أسبوعياً، إن خامنئي، اشترط قبل المفاوضات السرية أن لا تكون على مستوى وزراء الخارجية وأن تقتصر على السياسة والملف النووي.

وأضاف "صالحي"، أن محمود أحمدي نجاد الذي كان رئيسا للجمهورية في سنته الأخيرة، لم يعتقد بجدوى المفاوضات مع الولايات المتحدة، وقال لي: "تخطئون في ذلك" لكنه لم يعارضني ولم يشجعني أيضا، على حد قول صالحي.

صحيفة امان امروز

انتقد نائب رئيس اللجنة الصحية والعلاجية في البرلمان الإيراني محمد حسين قرباني، ما يفعله بعض محلات العطارة من بيع المخدّرات، مؤكّدًا أهمية تشديد الرقابة على مثل هذه المحلات، مطالبًا بفصل الأدوية عن الأعشاب العلاجية في محلات العطارة ومنع بيعها. كما بيَّن قرباني أنه لا تشرف أي جهة على ما يُباع، خصوصًا أنه شوهد بعضها يبيع المخدّرات.

صحيفة ابرار اقتصادي 


أشار الرئيس الإيراني حسن روحاني إلى الانخفاض القوي في أسعار النِّفْط وتأثيره على اقتصاد الدول المنتجة، وقال إن تلك الدول عانت بسبب ذلك الانخفاض، إلا أن الحكومة أدارت الأزمة بكل يسر في ظل تلك الظروف الصعبة. وأكّد روحاني سعيه لتحقيق نموّ اقتصادي بنسبة 5% في نهاية السنة الإيرانية الجارية المنتهية في 21 مارس من عام 2017م.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم الصحافة الايرانية: مباحثات سرية بين طهران وواشنطن برعاية خامنئي.. المخدرات "متوفرة" في محلات العطارة..5% حجم نمو الاقتصاجي الإيراني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق