اخر الاخبار اليوم لبني اسماعيل تحصل علي جائزة أفضل صحفية فاشون لعام 2016

جورنال مصر 0 تعليق 112 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: كرم سمارت ستديو SMART STUDIOS أكبر استوديهات الفنون المختصة في عالم الموضة والأزياء على مستوى مصر مجموعة من الإعلاميين والصحفيين ومصممي الأزياء والإكسسوارات وخبراء التجميل ومصففي الشعر والمصورين المختصين في عالم الفاشون والأزياء.

وقد حازت الزميلة الصحفية لبنى اسماعيل على لقب افضل صحفية موضة لعام 2016 على مستوى الصحف والمواقع المصرية، نظرا لتخصصها في مجال الموضة والفاشون واختلاف القالب الصحفي الذي يتميز فيه موقع فاشونيستا، فيما نالت دينا سامي لقب افضل مدير تحرير عن موقع انتي وبس وايه يسري افضل معدة لعام 2016.

وقال عاصم عبد الغني مؤسس SM ART STUDIOS  ان الاختيارات جاءت ضمن لجنة تحكيم مؤلفة من خمسة أعضاء كل في مجاله وتم الاختيار بناء على معيار التطور في المادة التي ينتجها الصحفي او مصمم الأزياء أو مصمم الاكسسوارات وغيرهم لنلقي عليه الضوء بانه استطاع من تغيير عالم الموضة الى الافضل وبأعلى التقنيات ليخطو في مجاله الى مرحلة ابداعية تستحق نوعا من الدعم خاصة جيل الشباب الذي يعتمد على الفكرة المتجددة التي تخرج عن الصندوق والتقليد.

من ناحية اخرى تم تكريم ملكة جمال مصر خلود عز كافضل وجه مصري يروج للسياحة المصرية لعام 2016، فيما حصل مصمم الازياء السيد عبد الحليم على افضل مصمم ازياء شاب لعام 2016.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم لبني اسماعيل تحصل علي جائزة أفضل صحفية فاشون لعام 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق