اخبار السعودية أردوغان لولي العهد: زيارتكم لبلادنا رسالة قوية لوقوفكم معنا

سودارس 0 تعليق 68 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شارك من خلال
تويتر
فيسبوك
جوجل بلس
اكتب رأيك
أعرب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لوقوفها إلى جانب الحكومة التركية خلال فترة الانقلاب.
وقال خلال منح بلاده وسام الجمهورية لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز: «إن زيارتكم لبلادنا في وقت تمر بفترة حرجة، تعتبر رسالة قوية لمدى وقوفكم وتضامنكم معنا».
وأضاف: «إنكم قمتم بترسيخ العلاقات التي بنيت على التاريخ العريق وأخوّة البلدين، وفي الوقت الذي تعاني منطقتنا من المآسي والصراعات، كنتم تنشطون في إحلال الأمن والسلام في المنطقة».
فيما أعرب ولي العهد عن شكره وتقديره على تكريمه بهذا الوسام، وقال: «تشرفت بتلقي توجيهات خادم الحرمين الشريفين بقيامي بهذه الزيارة لبلدكم الشقيق ونقل تحياته لفخامتكم وللشعب التركي الشقيق، وأن أنقل لفخامتكم تأكيده على حرص المملكة على تعزيز الشراكة الإستراتيجية لبلدينا الشقيقين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية والعسكرية». وزاد: «إنه لمن بواعث ارتياحنا تطابق وجهات نظر بلدينا حيال مختلف القضايا الإقليمية والدولية». وأعرب عن ارتياح المملكة «لتجاوز بلدكم الشقيق بقيادتكم أزمة المحاولة الانقلابية الفاشلة ولله الحمد».
التفاصيل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية أردوغان لولي العهد: زيارتكم لبلادنا رسالة قوية لوقوفكم معنا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق