اخبار السعودية محافظ النعيرية: حملة «وطننا أمانة».. تعزيز للقيم الوطنية بمفهومها الشامل

سودارس 0 تعليق 78 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نوه محافظ النعيرية إبراهيم بن محمد الخريف بمضامين حملة «وطننا أمانة» وأهدافها النبيلة التي ترمي إلى تعزيز القيم الوطنية بمفهومها الشامل، وتكريس حب الوطن لدى أفراد المجتمع، وتغليب السلوكيات الإيجابية، وتفعيل دور المؤسسات في بناء منظومة القيم الوطنية. واكد المحافظ خلال استقباله ممثلي الجهات الحكومية والمؤسسات المجتمعية بالمحافظة والمراكز التابعة لها، لمناقشة استعدادات المشاركة في الحملة الشاملة لتعزيز القيم الوطنية، حرص المحافظة على متابعة تنفيذ فعاليات الحملة من خلال تقارير دورية عن أعمال القطاعات المشاركة في تنفيذها، موضحا أن حملة «وطننا أمانة» تنطلق من مبادئ تعاليم العقيدة الإسلامية السمحة، ورؤية الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله في أهمية اجتماع كلمة أبناء الوطن، والابتعاد عن كل ما يؤدي إلى التعصب والانقسام، وجعل الوطن محل اهتمام الجميع.
وبيّن محافظ النعيرية أن الحملة التي تستمر لمدة عام، تمثل جانبا من جهود إمارة المنطقة الشرقية الهادفة لترسيخ عدد من المفاهيم في نفوس الشباب وإعلاء قيم المواطنة وترسيخ الهوية الوطنية وحب الوطن، وتعزيز الولاء للقيادة إلى جانب تنمية الوعي بالواجبات والحقوق وتعزيز قيم النزاهة والشفافية.
وبدوره قدم منسق الحملة فايز الذويب ورقة عمل أبرز فيها البرامج التي ستنفذها الجهات المشاركة، كما تناول عدد من ممثلي الجهات أبرز ما سيتم تقديمه من برامج وفعاليات من جهتهم خلال فترة الفعاليات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية محافظ النعيرية: حملة «وطننا أمانة».. تعزيز للقيم الوطنية بمفهومها الشامل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق