عاجل

"اخبار السيارات" لافيراري ابيرتا تسرق الأنظار في معرض باريس بظهورها العالمي الأول

سعودي شفت - سيارات 0 تعليق 133 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار السيارات اليوم 2016-10-01

بعد الكشف عنها جزئياً عبر الانترنت منذ عدة أسابيع، دشنت فيراري سيارتها المذهلة لافيراري ابيرتا أمام العامة لأول مرة في معرض باريس 2016.

وكأن لافيراري لم تكن كافية لسحر القلوب بفئتها الكوبيه قامت فيراري بإزالة سقفها للاستمتاع بصوت محركها V12 مع نسمات الهواء اللطيفة، لا تختلف لافيراري ابيرتا عن شقيقتها الكوبيه سوى بتخليها عن السقف الصلب واستبداله بآخر إما قماشي أو من الكربون فايبر وهو قابل للإزالة يدوياً ويمكن ملاحظة شعار الذكرى السبعين على جانب السيارة وذلك احتفالاً بمرور 70 عام على ولادة فيراري. تأتي لافيراري ابيرتا بأفضل التقنيات التي تحافظ على معامل سحب الهواء بنفس قيمة شقيقتها الكوبيه لضمان توفير أداء مماثل تماماً.

تحت غطاء المحرك نجد محرك V12 سعة 6.2 لتر يولّد قوة تبلغ 789 حصان مرتبط بمحرك كهربائي يولد 161 حصان لتصبح القوة الإجمالية 950 حصان تمكّن السيارة من الانطلاق من 0-100 كم/س في أقل من 3 ثواني قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى البالغة 350 كم/س والتي تقول فيراري أن سيارتها قادرة على الوصول إلى تلك السرعة وهي مكشوفة بفضل التعديلات والتحسينات  في الانسيابية.

سيتم انتاج لافيراري ابيرتا بعدد محدود يبلغ 200 سيارة فقط، نعم تم بيعها بالكامل قبل الكشف عنها.

‎السابق كيا كرنفال 2017 تحصل على جائزة أفضل اختيار سلامة من IIHS

مهندس كهربائي، أحب السيارات بشغف، أحترم مهندسي نيسان وبورش.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار السيارات" لافيراري ابيرتا تسرق الأنظار في معرض باريس بظهورها العالمي الأول في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سعودي شفت - سيارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سعودي شفت - سيارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق