اخبار السعودية الأخضر يجهِّز السهلاوي لافتراس الكنغر

سودارس 0 تعليق 162 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته مساء أمس الجمعة على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» ضمن استعداداته لمواجهة نظيره الأسترالي الخميس المقبل ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018م في روسيا. وركز الجهاز الفني بقيادة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك في بداية الحصة التدريبية على تمارين الجري حول الملعب، ثم تمرين السرعات بعدها تمارين الإحماء باستخدام الأقماع وتمرين التمرير الطويل والقصير، قبل أن يعمد المدرب الهولندي إلى تقسيم لاعبي المنتخب إلى مجموعات في مربعات قصيرة اعتمدت على تناقل الكرة السريعة وسرعة الحركة.
وشارك في التدريبات جميع اللاعبين ما عدا المهاجم محمد السهلاوي الذي اكتفى بتمارين تأهيلية خاصة مع المعد البدني لتجهيزه للدخول في التدريبات الجماعية مع زملائه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية الأخضر يجهِّز السهلاوي لافتراس الكنغر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق