الجزائر اليوم لازمو من أجل أول انتصار وأهلي البرج لاستعادة ثقة الأنصار

سودارس 0 تعليق 136 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في ختام الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الثانية
لازمو من أجل أول انتصار وأهلي البرج لاستعادة ثقة الأنصار
تجرى عشية اليوم المباراة الأخيرة من الجولة الثالثة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية وفيها يستضيف فريق جمعية وهران نظيره البرايجي وكله أمل من أجل تحقيق أول انتصار له في الموسم وهو الذي سجل إلى حد الآن ثلاث تعادلات متتالية أبقت الفريق ضمن أندية المؤخرة.
على العكس من ذلك حقق الفريق البرايجي انتصارين وخسارة وهو الذي كان يأمل الجمعة الماضي أن ينفرد بالصدارة من خلال استضافته لفريق وداد بوفاريك لكن وعكس كل التوقعات مني بالهزيمة أمام أنظار محبيه بهدف دون رد وقعه اللاعب كريم معمي في الدقائق الأخيرة من المباراة جمدت رصيد (الجراد الأصفر) عند النقطة السادسة وعليه فمباراة اليوم تكتسي أهمية بالغة للفريقين معا.
وحسب مدرب جمعية وهران نورالدين سعدي أنه أعد كل العدة لتحقيق أول انتصار له في الموسم لكن حسب قوله لإحدى القنوات الإذاعية يخشى غياب بعض الأسماء الرنانة في تشكيلته بعضها بسبب الإصابة والبعض الآخر بسبب العقوبة لكن بالرغم من ذلك أبدى سعدي بعض التفاؤل بقدرة فريقه بهزم اهلي البرج.
من جهته صرح مدرب أهلي البرج عزيز عباس أن تشكيلته ستدخل مباراة جمعية وهران من أجل الفوز وحسب قوله هو الآخر لإحدى القنوات الإذاعية الجزائرية فقد تم طيِّّ الخسارة أمام وداد بوفاريك وأصبحت من الماضي.
وبين رغبة كل مدرب لهزم منافسه ينتظر أن تطغى على هاته المواجهة إثارة وندية كبيرتين كون كل طرف يريد أن يفوز بها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم لازمو من أجل أول انتصار وأهلي البرج لاستعادة ثقة الأنصار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق