اخبار السعودية كيال: هذا ليس وقت شوشرة

سودارس 0 تعليق 133 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رد طارق كيال مدير المنتخب الوطني على آراء أسطورة الكرة السعودية ماجد عبدالله حيال المدرب الهولندي للمنتخب فان مارفيك والتي قال فيها إن المنتخب لن يذهب بعيدًا مع هذا المدرب والذي يشاهد المباريات من شاشات التلفاز، وقال كيال إن هذا الوقت ليس وقت إحداث شوشرة على المنتخب وليس وقت انتقاد، نحترم رأي الكابتن ماجد ولا تعليق على رأيه، ولن نصادره، هو أدلى برأيه وهو يتحمل ما قال، فالأمور حاليًا تحتاج إلى هدوء وليس انتقادا. وتحدث عن المعسكر فقال كل شيء يسير وفق ما خطط له، اللاعبون حضروا بنفسيات عالية ومعنويات مرتفعة، وما اعجبني فيهم أنهم متحمسون ويطلبون تدريبات خاصة وهذا ما نقوم به لإعدادهم في هذا المنعطف الخطر من التصفيات.
وأضاف مساء الغد (اليوم) سيحضر العابد ونتمنى أن ينضم للمعسكر حسب ما هو معد، وبالنسبة للمهاجم محمد السهلاوي فهو الآن يتجهز لياقيًا، أما تيسير الجاسم فهو لم يخطئ ونحن في المنتخب لم نخطئ، واللاعب جاهز للمشاركة وقد أدى مباريات مع ناديه، والموضوع أثير إعلاميًا فقط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية كيال: هذا ليس وقت شوشرة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق