منوعات زكي فطين يواصل اعترافاته: زوجتي تركتني وهي حامل.. ولا أعرف مصير الجنين

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل الفنان زكي فطين اعترافاته، للإعلامية بثينة كامل، في برنامج «اعترافات ليلية»، المذاع على قناة «العاصمة 2»، وكشف عن المزيد من أسرار حياته.

وقال فطين، إنه لا يعرف مكان تواجد زوجته الأمريكية التي غادرت القاهرة وهي حامل، حتى الآن، مشيرًا إلى أنه فضل البقاء في مصر من أجل حياته المهنية على أن يسافر إلى أمريكا ليعيش مع أسرته هناك، وأنه لا يعرف جنس الجنين حتى الآن.

وأضاف: «الاتصالات قطعت بيني وبين زوجتي بعد سنة ونصف من تركها مصر، واكتشفت بعد ذلك أن والدتي كانت تحصل على الخطابات التي تصلني منها وتمزقها حتى لا أحصل عليها، لخوفها أن أترك مصر وأسافر إلى زوحتي للعيش معها، ولا أعرف مكان زوجتي وجنينها حتى الآن، وحاولت الوصول إليهما ولكن دون جدوى».

شاهد أيضا

وأوضح فطين، أن والديه كانا لا يحبان له أن يدخل مجال الفن والتمثيل، فوالدته ليلى مراد ترى أنه صريح ويسهل على أي شخص جرحه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات زكي فطين يواصل اعترافاته: زوجتي تركتني وهي حامل.. ولا أعرف مصير الجنين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق