عاجل

مصر24 - بسبب انتقاده مشاركة الرئيس بجنازة بيريز… ايقاف مدير العلاقات العامة في جهاز الإرتباط العسكري أسامة أبو عرب عن العمل.

نبض الوطن 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

بسبب انتقاده مشاركة الرئيس بجنازة بيريز… ايقاف مدير العلاقات العامة في جهاز الإرتباط العسكري أسامة أبو عرب عن العمل.

ما زالت ردود الفعل تتوالى على ماجرى يوم امس ويبدو ان الامر سيكون له تبعات في الايام القادمة على من ايد هذه الزيارة وعلى من عارضها فاليوم تم ايقاف مدير العلاقات العامة في جهاز الإرتباط العسكري أسامة أبو عرب عن العمل.

قال أسامة منصور مدير العلاقات العامة في الارتباط العسكري الفلسطيني، مساء امس، انه جرى توقيفه عن عمله بسبب منشوراته  له على صفحته على موقع الفيس بوك.

وكتب منصور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” انه “تم  ايقافي عن العمل بسبب منشوراتي عالفيس بوك ورسالتي التي وجهتها للسيد الرئيس اليوم ولم اقم باي عمل مشين، هذه رسالة توضيحية حتى لا يقوم أحد بتحليلات خاطئة،  وانا التزم بقرارات القيادة”.

اقرأ آيضاً:  إسرائيل:أكثر من 5000 طفل بدوي في النقب لا يرتادون رياض الأطفال

14508457_1413532908661067_1463514609_n

وكتب منصور قبل ساعات على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ما يلي:

 

سيدي الرئيس
ولست إلا إنسان أنا في الوطن المحتل .. لي ما لي من حقوق وعليْ ما عليْ من واجبات .. أسرَفْت في حبي للوطن وأعانق حقيقة كوْني فلسطيني يُخطئ لكن لا يمس المحرمات .. وإنني إذْ أناجيك الآن فإنني لست مخطئاً .. فأنا أناجيك بما أرى وما رأيْت .. وما أسمع وما سمعت.

سيدي الرئيس .. ومنك أتعلّم .. لقد توالت علينا ردود الفعل .. وسن الجميع أنيابهم .. عندما تم إعلان توجهك للتعزية بشيمون بيرتس .. ذلك المؤسس للإستيطان الذي تدعو أنت لإيقافه .. إضافة لممارساته بعد أوسلو وتصريحاته ومشاركاته في استمرار المعاناة الفلسطينية ..

اقرأ آيضاً:  يديعوت تكشف الرسائل “الخفية” في زيارة شكري.. هكذا ابتلع المصريون الطُعم

وعلى كل حال سواءً أكان إرهابي أو لم يكن .. وسواءً أنه صاحب فكرة تكسير العظام في الانتفاضة الأولى أو لم يكن .. وسواءً أكان له علاقة بمجزرة مخيم جنين .. ومجزرة حارة الياسمين بنابلس أو لم يكن .. وسواءً كان له علاقة بمجزرة قانا أو لم يكن … فمن هو حتى تتوجه للمشاركة في جنازته فيما يرفض معظم أبناء شعبك الذين تمثلهم ذلك.

لك أن تمر بأم الشهيد أسيراً ياسر حمدوني وتسألها .. فإذا وافَقَت فتوكل على الله .. وإذا لم توافق فاحسم أمرك.

وإنك إذا قررت المشاركة بالجنازة لقاتل أبنائنا وحدك فقد أخطأت .. وإذا قررت بناءً على استشارات فقد ضلّلوك ..

اقرأ آيضاً:  الاحتلال يكشف تفاصيل جديده حول عملية الخليل

ولا علاقات شخصية ولا علاقات ودية مع المحتل ما دام يستمر بسياسته العنجهية ضد أبناء شعبنا.

أَعِد النظر يا سيدي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - بسبب انتقاده مشاركة الرئيس بجنازة بيريز… ايقاف مدير العلاقات العامة في جهاز الإرتباط العسكري أسامة أبو عرب عن العمل. في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق