اخبار فلسطين اليوم الاحتلال يفرج عن أسيرين مقدسيين السبت 1 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 حيث الاحتلال يفرج عن أسيرين مقدسيين واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي الجمعة عن الأسير المقدسي آدم إسماعيل أحمد حوشية (16 عامًا) من سكان البلدة القديمة، بعد أن أمضى مدة محكوميته البالغة ثمانية أشهر.

وذكرت لجنة أهالي الأسرى المقدسيين أن الأسير حوشية اعتقل بتاريخ 22/2/2016، وسبق له أن مكث رهن الحبس المنزلي تسعة أشهر، حيث تحرر من سجن "مجدو"، وهو شقيق أصغر أسير داخل سجون الاحتلال محمد حوشية (12 عامًا) المحتجز داخل مؤسسة للأحداث.

وفي السياق، أفرجت سلطات الاحتلال عن الأسير المقدسي عبد الله عرفات يعقوب أبو سبيتان (28 عامًا)، بعد أن أمضى مدة محكوميته البالغة عام.

وأشارت اللجنة إلى أن الأسير أبو سبيتان اعتقل بتاريخ 22/10/2015، وأدانته المحكمة الإسرائيلية بالمشاركة في عدة فعاليات، وسبق له أن اعتقل عدة مرات، ويعتبر من النشطاء البارزين في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.

كما أخلي سبيل المقدسي مصباح أبو صبيح عصر الجمعة بعد احتجازه لعدة ساعات في مركز شرطة "القشلة"، وكان اعتقل قبل صلاة الظهر بالقرب من أحد بوابات المسجد الأقصى المبارك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم الاحتلال يفرج عن أسيرين مقدسيين السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق