مصر24 - نسيم وجه للجندي طعنات متتالية قبل ان يستشهد ..

نبض الوطن 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نسيم وجه للجندي طعنات متتالية قبل ان يستشهد ..

1 أكتوبر، 2016, 9:35 ص

نسيم وجه للجندي طعنات متتالية قبل ان يستشهد ..

بسبب انتقاده مشاركة الرئيس بجنازة بيريز... ايقاف مدير العلاقات العامة في جهاز الإرتباط العسكري أسامة أبو عرب عن العمل.
نبض الوطن :

استشهد الشاب نسيم ابو ميزر  (28 عاماً) برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي، مساء الجمعة، بدعوى نفيذه عملية طعن داخل حاجز قلنديا العسكري، شمالي القدس المحتلة.
وبحسب ادعاء الاحتلال فان الشاب طعن شرطياً واصابه بجروح خطيرة، قبل أن يطلق الجنود النار عليه، ويصيبوه، ويتركونه ينزف لأكثر من ساعة و10 دقائق، رغم وجود 4 سيارات اسعاف في المكان، فيما قام ضباط اسعاف نجمعة داوود الحمراء بتقديم العلاج للجندي المصاب.
ونقل الجندي الاسرائيلي المصاب الى مستشفى هداسا عين كارم، ووصفت اصابته بالخطيرة.

وذكرت الناطقة باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري أن الشاب مقدسي من سكان كفر عقب، وأعلنت أنه يبلغ من العمر 28 عاماً، حيث ترك ينزف الى أن فارق الحياة متأثراً بجراحه.

اقرأ آيضاً:  إصابة رضيعة بالاختناق في القدس

واغلقت قوات الاحتلال الحاجز امام حركة المارة، وقال الاعلان العبري إن الشاب ترجل من المركبة، وترجل نحو أحد الجنود، وقام بتسديد عدة طعنات له، وواصل الطعن حتى بعد سقوط الجندي، قبل أن يتنبه الجنود الاخرون ويطلقون النار على الشاب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - نسيم وجه للجندي طعنات متتالية قبل ان يستشهد .. في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق