اخبار ليبيا اليوم أسعار النفط تسجل انخفاضًا جديدًا «بعد موجة صعود»

اخبار ليبيا 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم السبت 01 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, سجلت أسعار النفط انخفاضًا الجمعة، في وقت قالت فيه روسيا إنها ستنتظر تفاصيل اتفاق منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) المفاجئ بخفض إنتاجها قبل أن تقرر إجراء أية تغييرات على إنتاجها.

وانخفض سعر نفط خام غرب تكساس المتوسط تسليم شهر نوفمبر بمقدار 18 سنتًا ليصل سعر البرميل إلى 47,69 دولارا. أما خام برنت بحر الشمال تسليم نوفمبر فقد انخفض 55 سنتًا ليصل إلى 48,69 دولارا للبرميل، مقارنة مع إغلاقه الخميس، بحسب «فرانس برس».

واتفقت الدول الأعضاء في أوبك (روسيا ليست عضوًا فيها)، هذا الأسبوع على خفض الإنتاج بنحو 750 ألف برميل يوميًا، في خطوة تهدف إلى دعم الأسعار. ونقلت وكالة الأنباء الروسية «إنترفاكس» عن وزير الطاقة ألكسندر نوفاك قوله «خلال شهري أكتوبر ونوفمبر ستضع دول أوبك المعايير المفصلة لاقتراحها».

وكانت أنباء اتفاق «أوبك» تسببت في رفع أسعار النفط بنسبة ستة بالمئة يوم الأربعاء، إلا أن الأسعار عاودت انخفاضها بعد أن بدأ المتعاملون يشككون في قدرة «أوبك» على تنفيذ الاتفاق.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم أسعار النفط تسجل انخفاضًا جديدًا «بعد موجة صعود» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق