اخبار فلسطين اليوم إصابات بالاختناق بمواجهات ليلية بالقدس السبت 1 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 حيث إصابات بالاختناق بمواجهات ليلية بالقدس واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

أصيب عشرات الشبان بالاختناق خلال مواجهات اندلعت مساء الجمعة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في عدة أحياء بالقدس المحتلة.

وذكر الهلال الأحمر الفلسطيني أن ١١ مواطنًا أصيبوا بالاختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع الذي أطلقته قوات الاحتلال خلال المواجهات التي اندلعت في بلدة العيزرية شرق القدس.

وأفادت مصادر محلية أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال في رأس كبسة ببلدة العيزرية ومفترق الجبل في بلدة أبو ديس مساء اليوم، بعد اقتحام القوات البلدتين، حيث أطلقت وابلًا من قنابل الصوت والغاز نحو الشبان، ما أدى لوقوع حالات اختناق.

بدوره، أوضح مركز معلومات وادي حلوة أن قوات الاحتلال اقتحمت الجمعة حوش أبو تايه بحي عين اللوزة في بلدة سلوان، وأطلقت وابلًا من الأعيرة المطاطية نحو الشبان بشكل عشوائي، دون وقوع إصابات.

وأشار إلى أن القوات داهمت حيي البستان وعين اللوزة، وأنزلت الرايات الاسلامية المعلقة على أعمدة الكهرباء، كما ألقت القنابل الصوتية والغازية في حي العين بسلوان.

ونقل المركز عن شهود عيان أن أفرادًا من شرطة الاحتلال في منطقة واد الربابة قاموا بتدنيس اسم الجلالة المكتوب على الرايات الإسلامية في حي البستان وحوش أبو تايه، وذلك بالمشي والدوس على هذه الرايات في خطوه استفزازية لمشاعر أهالي البلدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم إصابات بالاختناق بمواجهات ليلية بالقدس السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق