مصر24 - بيت لحم: أسيران يواصلان اضرابهما عن الطعام

شاشة نيوز 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ سبعة ايام

بيت لحم- شاشة نيوز- يواصل الاسيران ماهر عبيات المحكوم بالسجن لـ28 عاما، والأسير جواد جواريش المحكوم بالسجن المؤبد اضرابهما عن الطعام منذ سبعة أيام.

وقال مراسلنا نقلا عن شقيق الأسير عبيات: "إن شقيقه شرع بالإضراب مع الأسير جواريش منذ سبعة أيام احتجاجا على عزلهما في سجن عسقلان بعد عدم استقبالهما في عدد من السجون اثناء فترات التنقلات التي فرضتها سلطات الاحتلال على الاسرى وخاصة في سجني ايشل ونفحة خلال الفترة الماضية".

وأشار عبيات إلى انهم: "لا يملكون أية معلومات حول وضع شقيقهم الصحي، او الحالة التي وصل اليها، مؤكدا انهم بانتظار زيارة له من اية جهة رسمية من أجل الاضمئنان على وضعه ومعرفة تفاصيل ما حصل معه".

أما والدة الأسير جواريش فأكدت أن: "نجلها شرع يوم أمس الجمعة بالامتناع عن شرب الماء، وأن وضعه الصحي بدأ بالازدياد سوءا، خاصة وانه كان يعاني من امراض سابقة في المعدة والقولون العصبي والظهر، كم اخبرهم بذلك محامي نادي الاسير".

وطالبت جواريش المسؤولين عن ملف الاسرى محليا ودوليا متابعة وضع الاسرى وخاصة المضربين وعدم الانتظار حتى يصل حالهم الصحي الى وضع سيء".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - بيت لحم: أسيران يواصلان اضرابهما عن الطعام في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق