عاجل

اخبار فلسطين اليوم صبري يطالب بشد الرحال للمسجد الأقصى غدًا السبت 1 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 حيث صبري يطالب بشد الرحال للمسجد الأقصى غدًا واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

حث رئيس الهيئة الإسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى المبارك الشيخ عكرمة صبري على شد الرحال إلى المسجد الأقصى غدًا الأحد بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية "1438".

وأوضح صبري في تصريح صحفي أن من واجب المسلمين اغتنام ذكرى الهجرة النبوية للصلاة والمرابطة في الأقصى، والمشاركة في حلقات الابتهال والذكر وحضور الدروس التي تتناول قصة هجرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة لإقامة أول دولة إسلامية عبر التاريخ، والاستفادة من أحداث هذه الرحلة الإيمانية.

وأشار إلى أن العام الهجري المنصرم شهد تصاعدًا ملحوظًا لاعتداءات المستوطنين على دور العبادة الإسلامية والمسيحية في فلسطين.

وأضاف أن العام الماضي شهد أيضًا ارتفاعًا كبيرًا في اقتحامات المجموعات اليهودية المتطرفة لأبواب الأقصى ومحاولتهم أداء طقوسهم في باحاته وشق الأنفاق أسفله وفي محيطه بموافقة الحكومة الإسرائيلية، ودعم من الجمعيات التلمودية بهدف السيطرة عليه.

وناشد صبري بهذه الذكرى العطرة، الدول العربية والإسلامية أن يوحدوا مواقفهم ويكثفوا جهودهم ويتحملوا مسؤولياتهم لحماية الأقصى من الأخطار المحدقة به وصون المقدسات الدينية والأملاك الوقفية في القدس.

وطالبهم بمواجهة الحملات المسيئة لرسول الله والمناهضة للدين الإسلامي، والعمل على إبراز تعاليمه العظيمة ومبادئه القائمة على الوسطية والعدل، واحترام أبناء الديانات والطوائف الأخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم صبري يطالب بشد الرحال للمسجد الأقصى غدًا السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق