العالم العربي خاص لـ "وطن": بالفيديو.. غزة: "الشؤون" تحجب المساعدات المالية عن 1297 أسرة

وطن - فلسطين 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خاص لـ "وطن": بالفيديو.. غزة: "الشؤون" تحجب المساعدات المالية عن 1297 أسرة

غزة – وطن للأنباء – رويدا عامر: تقدم وزارة الشؤون الاجتماعية مساعدات مالية تصرف كل 3 شهور تقريبا لـنحو 75 ألف أسرة، إلا أن 2240 أسرة بينهم 1297 أسرة في قطاع غزة، باتت بلا مساعدات من الوزارة الشؤون الاجتماعية، عقب وقفها هذه المساعدات، الأمر الذي أثار استياء هذه العائلات التي طالبت بعودة صرف المساعدة المالية لهم.

وتوضح مدير عام برامج مكافحة الفقر في وزارة التنمية الاجتماعية، ثناء الخزندار، لـوطن للأنباء، قائلة "تم الحجببناء على ازدواجية الصرف من وزارة المالية لأن هذه الأسر تتلقى رواتب من وزارة المالية، كعائلات الأسير أو المتقاعد أو غيره كالتفريغات العسكرية عام 2005، لديها ازدواجية صرف ولا يوجد لها احتياجات خاصة.

وتبين الخزندار: من بعد الشكاوي التي وصلتنا بسبب الحجب تم إعادة دراسة لها، والعائلات التي لديها دخل أقل من 1450 شيقلا وفيها ذوي احتياجات خاصة واحتياجات أخرى، تم إعادة الصرف لها.

وتضيف: إن كان هناك عائلات دخلها أكثر من 1450 شيقلا وفيها مواطنين مصابين بأمراض مثل القلب والسرطان يتم إعادة الصرف لها كون العلاج مكلف جدا.


73d61d5925.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم العربي خاص لـ "وطن": بالفيديو.. غزة: "الشؤون" تحجب المساعدات المالية عن 1297 أسرة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وطن - فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وطن - فلسطين

أخبار ذات صلة

0 تعليق