مصر24 - مسؤول حمساوي يفجر مفاجأة: الرئيس عباس شجاع وجريء وصاحب مبدأ

نبض الوطن 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

مسؤول حمساوي يفجر مفاجأة: الرئيس عباس شجاع وجريء وصاحب مبدأ

1 أكتوبر، 2016, 10:55 ص

مسؤول حمساوي يفجر مفاجأة: الرئيس عباس شجاع وجريء وصاحب مبدأ

حركة فتح تنفي ان تكون قد نشرت هذا البوستر وتتوعد من اطلقه بالمحاسبة
نبض الوطن :

في تصريح مفاجئ وغير متوقع من داخل حركة حماس , أعلن عضو مجلس شورى حركة حماس والدكتور بالجامعة الاسلامية بغزة خالد الخالدي تعليقا على مشاركة الرئيس عباس في جنازة الرئيس الاسرائيلي الأسبق شيمعون بيرس قائلا:” بصراحه الرئيس عباس شجاع وجريء ويتصرف وفق مبادئه , وهو أشجع وأجرأ من أصحاب المبادئ الشريفة الذين يخجلون من التصريح بالتمسك بها والتعامل مع خصومهم على أساسها.

وأضاف الخالدي في بوست على صفحته بالفيسبوك :” ألا ترون أنهم ينتقدونه ويخونونه وفي الوقت نفسه يرجونه للعمل معهم والاعتراف بهم وهو ييرفضهم ويزدريهم ويحاربهم وهم يصرون على العمل معهم وتحت رئاسته وهو يصر على رفضهم ومحاربتهم.

خالد الخالدي
9 ساعة ·
بصراحة عباس جريئ وشجاع ويتصرف وفق مبادئه،،، صحيح مبادئه “واطية ” لكن أشجع وأجرأ من كثير من أصحاب المبادئ الشريفة الذين يخجلون من التصريح بالتمسك بها، والتعامل مع خصومهم على أساسها… ألا ترون أنهم ينتقدونه ويخونونه وفي الوقت نفسه يرجونه للعمل معهم والاعتراف بهم، وهو يرفضهم ويزدريهم ويحاربهم، وهم يصرون على العمل معه وتحت رئاسته، وهو يصر على رفضهم ومحاربتهم؟!!!

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - مسؤول حمساوي يفجر مفاجأة: الرئيس عباس شجاع وجريء وصاحب مبدأ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق