سلطانة: الوصيفة الأولى لملكة جمال إيطاليا تثير الجدل لكونها «أسمن» من البقية

سلطانة 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث فازت الفتاة الحسناء باولا طورينتي في مسابقة ملكة جمال إيطاليا بلقب «الوصيفة الأولى»، ولكن على الرغم من ذلك فلم يتوقف الناس عن انتقادها وإهانتها بسبب جسمها المختلف عن البقية.

ترتدي طورينتي قياس 14 ، وهو بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية أصغر من القياس المتوسط الذي يتراوح بين 16 و18، حسب دراسة نشرتها صحيفة تصميم الأزياء. إلا أن ذلك لم يمنع والدة المتسابقة الفائزة بالرتبة الثالثة من التصريح بأن طورينتي كان يجب عليها المشاركة في مسابقة « الحجم الأكبر » لملكة جمال إيطاليا، ملمحة لوجوب منع النساء ذوات القوام السميك من المشاركة في المسابقة.

إضافة إلى ذلك فقد اتهمت عارضة الأزياء نينا موريك طورينتي في أحد منشوراتها على الإنستغرام بكونها ذات «لحم أكثر»، ثم عادت لتنكر ذلك في وقت لاحق، ولكن أجبرها منظمو الحفل على الاعتذار مباشرة على التلفاز.

صرحت طورينتي في حديث لها مع جريدة الدايلي ميل عن كونها تحب شكلها وشكل جسمها وتتقبله كما هو، كما أنها لا تخجل منه، ثم أضافت أنها تريد إيصال رسالة للشابات عن أنه عليهن تقبل أشكالهن كيفما كانت ويستوعبن أن الإحساس بالرضى عن النفس وحبها والشعور بالسعادة هو أفضل وسيلة لمواجهة ما يقوله أو يفكره الناس عنهن.

تضيف كذلك أن شروط المشاركة في مسابقات الجمال عبر العالم أصبحت تتغير لتشمل العديد من الفئات المهمشة، فالآن أصبح بإمكان الفتيات اللواتي لا تنطبق عليهن مواصفات الجمال المنشرة أن يشاركن وهذا يدل على أن طريقة تفكير الكثير من الناس عبر العالم بدأت في التغير.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: الوصيفة الأولى لملكة جمال إيطاليا تثير الجدل لكونها «أسمن» من البقية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق