عاجل

مصر24 - حماس :مللنا اللقاءات الثنائية مع فتح

شاشة نيوز 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نطالب باجراء الانتخابات 

غزة- شاشة نيوز- جدد عضو المكتب السياسي لحركة "حماس"، خليل الحية، التأكيد على مضي حركتة في تعزيز انتفاضة القدس، داعياً الشعب بمكوناته كافة إلى تسعير المواجهة مع الاحتلال.

وقال في حوار خاص للموقع الرسمي لحركة حماس، في الذكرى الأولى لانتفاضة القدس، اليوم السبت، إن حماس لا تخجل من القول بأنها تراكم قوتها، مشدداً على ضرورة الانخراط في الانتفاضة بكل عنفوان وقوة.

وندد الحية بالتعزية بوفاة شمعون بيرس والمشاركة في جنازته، متسائلاً: إذا كان بيرس رجل سلام فمن هو القاتل في دولة الاحتلال؟!، منوهاً إلى أن الخلاف في الساحة الفلسطينية هو خلاف برامج ومنهج سياسي.

كما عبر عن تمسك حماس بالعملية الانتخابية، مطالباً باستئنافها من حيث توقفت، ومشيراً إلى إنه لا يوجد أي تواصل مع قيادة الحركة لترتيب لقاء مع حركة فتح حول المصالحة حتى الآن.

وأضاف أن حماس ليست في عداوة مع أحد سوى الاحتلال الإسرائيلي، داعياً الدول العربية والإسلامية إلى تجريم التطبيع مع الاحتلال، ودعم برنامج المقاومة بكل الطرق والوسائل.

وقال الحية ان حركته ملّت من عقد لقاءات ثنائية مع حركة فتح لانهاء الانقسام داعياً الى اجتماع للكل الوطني للاتفاق على اليات لتنفيذ ما تم التوافق عليه سابقاً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - حماس :مللنا اللقاءات الثنائية مع فتح في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق