فلسطين اليوم - #انتفاضة_القدس: أكبر تظاهرة الكترونية لدعم الانتفاضة

فلسطين اليوم 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلق فريق شبابي، اليوم السبت، أضخم تظاهرة الكترونية دعماً واسناداً لانتفاضة القدس، التي اندلعت في الأول من تشرين أول/أكتوبر 2015، بالتزامن مع الذكرى السادسة عشرة لانتفاضة الأقصى والتي انطلقت شراراتها في 28 أيلول/ سبتمبر 2000.

وقد أعلن فريق الأول من تشرين لأجل القدس، عن انطلاق أكبر هاشتاق وهو #انتفاضة_القدس

من أجل القدس وانتفاضتها، مطالبين الجميع بالمشاركة في الفعالية ودعمها والتفاعل معها لإسناد لدعم الانتفاضة حتى تحقيق أهدافها.

ويتجمع النشطاء خلال الفعالية التي أقيمت على أرض السرايا وسط مدينة غزة، على أجهزة الحاسوب للتغريد على هاشتاق #انتفاضة_القدس في الذكرى الأولى لها.

وتحظى مواقع التواصل الاجتماعي، والوسائل الالكترونية اهتماماً كبيراً من قبل الفلسطينيين لدعم الانتفاضة، وكان لها دور بارز في استمرارها، الأمر الذي دفع الاحتلال لمحاربتها، حيث اتفق مع مؤسسي صفحات الفيس بوك على محاربة المتضامنين من خلال اغلاق صفحاتهم وتعطيل حساباتهم الالكترونية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فلسطين اليوم - #انتفاضة_القدس: أكبر تظاهرة الكترونية لدعم الانتفاضة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فلسطين اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فلسطين اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق