اخبار السعودية إيفرتون يفشل في انتزاع المركز الثاني وتضييف الخناق على سيتي

سودارس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فشل إيفرتون في انتزاع المركز الثاني وتضييق الخناق على مانشستر سيتي المتصدر بسقوطه في فخّ التعادل أمام ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 1-1 أمس (الجمعة) على ملعب "غوديسون بارك" في ليفربول في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم. وكان إيفرتون البادىء بالتسجيل عبر الدولي البلجيكي روميلو في الدقيقة 35، رافعاً رصيده الى 5 أهداف ولحق بالأرجنتيني سيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي) ومايكل أنطونيو (وست هام يونايتد) والإسباني دييغو كوستا (تشلسي) الى صدارة لائحة الهدافين، بيد أنّ فرحته لم تستغرق سوى 15 دقيقة حيث أدرك مواطنه الدولي أيضاً كريستيان بينتيكي أدرك التعادل (50) رافعاً رصيده الى 3 أهداف منذ انتقاله من ليفربول في فترة الإنتقالات الصيفية.
وهي المباراة الثانية على التوالي التي يفشل فيها إيفرتون في تحقيق الفوز بعد خسارته الأولى هذا الموسم أمام بورنموث صفر-1 في المرحلة الماضية علماً بأنّه حقق قبلها 4 انتصارات متتالية.
ورفع إيفرتون رصيده الى 14 نقطة بفارق الأهداف خلف توتنهام الثاني والذي يستضيف مانشستر سيتي المتصدّر بعد غداً (الأحد) في ختام المرحلة، مقابل 11 نقطة لكريستال بالاس السابع والذي توقفت سلسلة انتصاراته في المباريات الثلاث الأخيرة.
وتستكمل المرحلة اليوم (السبت)، فيلعب سوانسي سيتي مع ليفربول وهال سيتي مع تشلسي وسندرلاند مع وست بروميتش البيون وواتفورد مع بورنموث ووست هام مع ميدلزبره.
ويلعب الأحد أيضاً مانشستر يونايتد مع ستوك سيتي وليستر سيتي مع ساوثمبتون وبيرنلي مع ارسنال.
This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية إيفرتون يفشل في انتزاع المركز الثاني وتضييف الخناق على سيتي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق