عاجل

اخر الاخبار اليوم "الشافعي": استمرار دعم المصانع ذات الاستهلاك الكثيف للطاقة غير مبرر

جورنال مصر 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر:  

أكد الخبير الاقتصادى، خالد الشافعى، أن استمرار الحكومة فى دعم المصانع ذات الاستهلاك الكثيف للطاقة غير مبرر فى الوقت الحالى خاصة فى ظل استمرار ارتفاع أسعار جميع السلع ومنها الحديد والأسمنت وغيره ومن ثم لابد من النظر فى أى دعم مقدم من الدولة للمصانع كثيفة الاستهلاك للطاقة لأنه ليس من الواقعى أن يتحمل المواطن البسيط بشكل منفرد فاتورة برنامج الاصلاح الاقتصادى.

 

وشدد خالد الشافعى، فى تصريحات صحفية، اليوم السبت، على أهمية أن يكون هناك مساعٍ جادة من الدولة فى المستقبل لوقف الممارسات الاحتكارية التى تقوم بها بعض المصانع والشركات والتى تؤدى إلى ارتفاع أسعار السلع فى الأسواق رغم عدم وجود مبررات لأية ارتفاعات جديدة ومن ثم لابد من وقفة مع الجهات التى ترفع الأسعار دون دواعى لذلك.

 

واقترح الشافعى، عمل لجان مكثفة تتبع مجلس الوزراء وبها أعضاء من وزارة التموين والتجارة وجميع الوزارات المختصة لمراقبة أداء الشركات والمصانع وتدخلها لتغيير الأسعار فى الأسواق واتخاذ الاجراءات اللازمة ضد المخالفين.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم "الشافعي": استمرار دعم المصانع ذات الاستهلاك الكثيف للطاقة غير مبرر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق