اخبار فلسطين اليوم فوز أبو هين برئاسة نقابة المحاسبين السبت 1 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 حيث فوز أبو هين برئاسة نقابة المحاسبين واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

أعلنت اللجنة الانتخابية المشرفة على انتخابات نقابة المحاسبين بقطاع غزة، فوز مرشح قائمة الوحدة والبناء إياد أبو هين برئاسة النقابة للدورة الانتخابية الجديدة 2016-2019، فيما فاز باقي المرشحين لمجلس الإدارة بالتزكية.

وأهدى نقيب المحاسبين الجديد في بيان وصل "صفا" نسخة عنه السبت فوزه لجموع المحاسبين، مشددًا على أن القائمة تحمل الكثير من البرامج والخطط للدورة الانتخابية الجديدة، والهادفة إلى الارتقاء بالمحاسبة وتطوير المحاسبين.

وشدد أبو هين على أن نقابة المحاسبين لن تدخر جهدًا في الدفاع عن حقوق المحاسبين، والوقوف بجانب المحاسب ودعمه نحو الارتقاء وتطوير ذاته من خلال البرامج التطويرية التي تقدمها النقابة.

وأكد أن التحديات أمام مجلس النقابة كبيرة وسط ظروف الحصار في قطاع غزة، والظروف الصعبة للخريجين الجدد، مشيرًا إلى أن النقابة ستولي اهتمامًا كبير بتدريب الخريجين الجدد من خلال الدورات المختلفة لتأهيلهم لسوق العمل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم فوز أبو هين برئاسة نقابة المحاسبين السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق