مصر24 - مقربون اللواء ماجد فرج لم يكن يرغب بالمشاركة وحاول لايام ان يثني الرئيس عن الفكرة !!

نبض الوطن 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

مقربون اللواء ماجد فرج لم يكن يرغب بالمشاركة وحاول لايام ان يثني الرئيس عن الفكرة !!

ناصر اللحام يلمح الى ذلك .. ويقول هل كان الحادث عملية وطنية بامتياز !

– حين خرج موكب الرئيس من رام الله الى القدس، وقع حادث سير عرضي مع سيارة رئيس المخابرات اللواء ماجد فرج ما استدعى عودة الرئيس للاطمئنان عليه داخل المستشفى. وكانت فرصة اخرى للرئيس كي يزور الاسير المحرر مالك القاضي في المستشفى الاستشاري برام الله. وهنأ الرئيس، المحرر القاضي على سلامته وتعافيه بعد أن خاض إضرابا مفتوحا عن الطعام لمدة 68 يوما، احتجاجا على اعتقاله الاداري، وانتهى بانتصاره والإفراج عنه من سجون الاحتلال. ولكن هذا الحادث ايضا لم يسعف القيادة من وقف النقد، فقد اعتبر البعض ان الحادث دلالة اخرى على ان اللواء ماجد لا يريد الذهاب الى الجنازة.

اقرأ آيضاً:  القدس المحتلة : إصابة احد حراس الأقصى دهسا بسيارة شرطة إسرائيلية

وفي وقت سابق ذكرت صحيفة الديار اللبنانية نقلا عن مصدر كبير في جهاز المخابرات العامة ان ما جرى مع اللواء ماجد فرج صباح اليوم من حادث سير ادى الى اصابته بجراح متفاوته نقل على اثرها للعلاج في المشفى كان عملا مدبرا وفق قول المصدر الذي اضاف ان سائق اللواء يعد من اكثر السائقين خبرة في الجهاز وقد اشار السائق بناءا على معلومات المصدر الكبير انه قد فقد السيطرة على المركبة وان الكوابح تعطلت فجأة مما ادى لحدوث ما جرى واضاف لو وقع الحادث في مكان اخر لسقطت السيارة في الواد القريب من بيت ايل وكانت الاصابات قاتلة حسب قوله ,وقد اشارت بعض المصادر الى امكانية تورط جهات استخبارية دولية فيما جرى ولم تستبعد تلك المصادر تورط جهاز المخابرات الامريكية CIA فيما جرى خاصة بعد توتر في العلاقة في الفترة الاخيرة نتيجة التعاون الذي يتزعمه اللواء ماجد فرج مع المخابرات الروسية واقترابه اكثر فاكثر من محور المقاومة وتعاونه في مكافحة الارهاب في سوريا ومع حزب الله حيث تم تبادل معلومات خطيرة في هذا الصدد بين هذه الجهات وتزعم الامر اللواء ماجد فرج وعلى ما يبدوا ان الامر لم يرق كثيراً للامريكان فقرروا التخلص منه وفق هذه المصادر.

ومحليا قدمت رواية مخالفة لما جرى ..
فقد صرح مصدر أمني في جهاز المخابرات العامة الفلسطينية، بأن حادث السير الذي وقع صباح اليوم الجمعة، مع رئيس الجهاز اللواء ماجد فرج، شمال مدينة البيرة خلال توجهه إلى عمله، كان حادثا عرضيا.

اقرأ آيضاً:  المسلحون يظهرون من جديد في ازقة نابلس بعد مقتل ابو العز

وقال المصدر في تصريح صحفي: ما حصل هو حادث سير طبيعي، ولا صحة للمعلومات والأخبار المفبركة التي يتم تداولها على بعض المواقع الإخبارية وبعض مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف: إن الوضع الصحي للواء فرج مستقر، ووضعه مطمئن وهو بخير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - مقربون اللواء ماجد فرج لم يكن يرغب بالمشاركة وحاول لايام ان يثني الرئيس عن الفكرة !! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق