اخبار ليبيا اليوم الغزالي يكشف الهدف وراء جوالات السراج المكوكية

اخبار ليبيا 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم السبت 01 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, كشف عضو مجلس النواب أبوبكر الغزالي أن الهدف الحقيقي لرحلات رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج المكوكية هو توسيع نشاطات الرئاسي بحيث يصبح الاعتراف به اوسع ويكون امر واقع دولي.

وأضاف الغزالي:” أنه عندما تصبح هذه الجولات على مستوى امريكا وكندا والامم المتحدة وتصل الى ان يقوم السراج بالتقاط الصور مع شخصية مثل اوباما سيعتبر المواطن والمتلقي بشكل عام ان الامر اصبح امر واقع دولي لا يمكن التنصل منه.

وقال الغزالي:” أن السراج جاء من خارج اللعبة السياسية الى رأس الحكومة المقترحة ، مؤكدال انه  لا يعلم حتى هذه اللحظة كيف جاء ومن اين جاء” .

وأوضح الغزالي، ان السراج لم يأتي بإرادة و لا شرعية مجلس النواب، محملا المسؤولية لفريق لافتا الى انه يجب خضوع هذا الفريق للمحاكمة بسبب هذه التجاوزات والاختراقات التي جعلت الوطن ضحية الصراع”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا 24

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم الغزالي يكشف الهدف وراء جوالات السراج المكوكية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق