اخبار فلسطين اليوم شاهد: ناشط أمريكي يرتدي "قمامته" 30 يوما السبت 1 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 حيث

شاهد: ناشط أمريكي يرتدي "قمامته" 30 يوما
واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

ذكرت صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" أن ناشطا أمريكا ارتدى قمامته لمدة 30 يوما بواسطة بدلة بلاستيكية عبارة عن سلال مهملات لجمع النفايات.

وحصد مقطع مصور لروب غرينفيلد أكثر من 3 مليون مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث يظهر أنه بدأ بوضع 2 كيلوغرام من النفايات يوميًا وهو ما يعني 60 كيلو غراماً بانتهاء اليوم الـ30.

ويهدف غرينفيلد من خلال حملته نشر الوعي البيئي والإحساس بالغير سيما الجوعى، وإلهام الناس بإحداث تغييرات إيجابية في حياتهم.

وقال إن أغلب الناس لا يفكرون مرتين عند إنتاج القمامة، فبمجرد إلقائها في سلة المهملات تنتهي علاقتهم بها دون تفكير آخر حيث أن كثير من النفايات تكون عبارة عن طعام قد يصلح للغير.

ونشر غرينفيلد -وهو ناشط وكاتب أمريكي- الفيديو على صفحتيه في فيسبوك ويوتيوب ليحصد نحو 3 مليون و50 ألف مشاهدة منذ نشره قبل 6 أيام، لافتاً إلى أنه سيوثق رحلته تلك عبر عدد من مقاطع الفيديو وسيخصص دخلها لصالح المنظمات غير الربحية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم شاهد: ناشط أمريكي يرتدي "قمامته" 30 يوما السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق