سلطانة: دراسة: خلطة الزنجبيل والفلفل تقي من سرطان الرئة

سلطانة 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث كشفت دراسة حديثة أن بعض الأطعمة الطبيعية مثل الفلفل الأحمر والزنجبيل مهمة جدا لعلاج بعض الأمراض الخبيثة وحماية جسمنا من الاصابة بها وبالخصوص سرطان الرئة.

وحسب المجلة الطبية « مجلة كيمياء الزراعة والأغذية » فإنَّ نتائج هذه الدراسة الصينية أظهرت أن تناول مزيج الزنجبيل والفلفل الأحمر الحار له تأثير وقائي ضد سرطان الرئة.

وأوضح الخبراء من جامعة Henan University أن مادة « الكابسيسين » الموجودة في الفلفل الأحمر الحار أظهرت زيادة في مخاطر الإصابة بمرض سرطان الرئة، إلا أن مزجها مع مادة « الجنجرول 6 » التي يحتوي عليها الزنجبيل يعطي تأثيرات عكسية مضاعفة من مخاطر الإصابة بالمرض.

وأجرى الباحثون دراسة على فئران معدّلة وراثياً لكي تصاب بسهولة بمرض سرطان الرئة، حيث قاموا بتغذيتها بالكابسيسين أو بالجنجرول 6 كلّ على حدى أو بمزيج من المادتين ضمن مجموعات.

وتوصّلت الدراسة إلى أن حوالي 20 في المائة فقط من الفئران التي تمّت تغذيتها بمزيج من المركبين أظهرت تأثيرات ايجابية ضد مخاطر الإصابة بمرض سرطان الرئة، عكس المجموعة الأولى التي تمّت تغذيتها بالكابسيسين وحده.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: دراسة: خلطة الزنجبيل والفلفل تقي من سرطان الرئة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق