سلطانة: حملة ضد ماكدونالدز للحد من استخدام مضادات حيوية في وجباتها

سلطانة 0 تعليق 39 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث انتشرت مؤخرا حملة على الإنترنت ضد الشركة العالمية « ماكدونالدز » للوجبات السريعة من أجل التوقف عن استخدامها منتجات حيوانية معالجة بالمضادات الحيوية في وجباتها.

وحسب موقع « بي بي سي » فإن مؤسسة خيرية تهتم بمحاربة بكتيريا خطيرة مقاومة للأدوية قامت بطلب من مستخدمي الانترنيت بمساعدتها في إقناع سلسلة مطاعم ماكدونالدز بالتوقف عن استعمال لحوم وألبان من حيوانات اعتادت على تناول علف به مضادات حيوية.

ويشار إلى أن شركة ماكدونالدز سبق وتوقفت عن استخدام دواجن معالجة بالمضادات الحيوية في الولايات المتحدة فقط، كما أنها قامت مسبقا بنشر بيانا تكشف من خلاله أن التوقف عن استعمال المضادات الحيوية في لحوم أخرى غير الدواجن يتطلب قوانين زراعية خاصة.

ويذكر أن شركة « وينديز » المنافس الرئيسي لماكدونالدز أعلن الأسبوع الماضي أنه سيتوقف مع بداية العام المقبل عن استخدام الدجاج المعلّف بالمضادات الحيوية، كما أنه يعتزم على تعميم الأمر في المستقبل القريب على لحم الخنزير ولحم البقر.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: حملة ضد ماكدونالدز للحد من استخدام مضادات حيوية في وجباتها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق