تونس اليوم عبد الرزّاق الرحّال ل"الصباح نيوز": انفراج الطقس بداية من الاثنين المقبل

سودارس 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في ظل التقلبات المناخية وتهاطل الامطار في عديد الجهات من الجمهورية على مدى الايام الماضية يتساءل الكثير من التونسيين حول حالة الطقس كيف ستكون اليوم وغدا وبداية الأسبوع القادم خصوصا ان الامطار الاخيرة ادت الى فيضانات في بعض المناطق . وللاجابة عن هذه التساؤلات كشف المهندس الرئيس في المعهد الوطني للرصد الجوي عبد الرزاق الرحّال أن الطقس سيشهد اليوم سقوط بعض الأمطار الخفيفة على الوسط والشمال والجنوب ، وستكون سحب أحيانا كثيفة بأغلب الجهات مع أمطار متفرقة وتكون مؤقتا رعدية، وستتراوح الحرارة القصوى عامة بين 28 و 33 درجة وتكون في حدود 26 درجة بالمرتفعات.
أما غدا الأحد فستكون هنالك سحب عابرة بأغلب المناطق وتكون أكثر كثافة بالشمال مع بعض الأمطار، وستتراوح درجات القصوى بين 29 و 33 درجة بالشمال والوسط وبين 33 و 38 درجة بالجنوب.
وأوضح عبد الرزّاق الرحّال أن الطقس سيتحسن بداية من الإثنين القادم حيث ستكون هناك بعض السحب على كامل البلاد وتكون محليا كثيفة، وستشهد درجات الحرارة ارتفاعا طفيفا.أما يوم الثلاثاء فستكون هناك سحب على كامل البلاد وتكون محليا كثيفة، والحرارة ستكون مستقرّة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم عبد الرزّاق الرحّال ل"الصباح نيوز": انفراج الطقس بداية من الاثنين المقبل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق