عاجل

اخبار ليبيا اليوم صحفيات وناشطات ليبيات يستفدن من دورة تدريبية خاصة

اخبار ليبيا 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم السبت 01 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, أشرف المركز الليبي لحرية الصحافة والإعلام في مدينة طرابلس على تنظيم دورة تدريبية خاصة ” بتقوية مهارات الصحفيات الليبيات في الحماية الجسدية ” .

وحسب ما نشره الموقع الرسمي للمركز الليبي لحرية الصحافة _ فإن هذه الدورة استهدفت 17 صحفية وناشطة مدنية وذلك بهدف تزويدهن بمهارات الحماية الجسدية اللازمة أثناء قيامهن بالتغطية الإعلامية للمظاهرات والأحداث الدائرة في فترة النزاع.

وتم تنظيم الدورة التدريبية بالتعاون مع كل من معهد صحافة الحرب والسلم ومنظمة مراسلون بلا حدود واستمرت لمده يومين متتالين تم من خلالهما تعريف المتدربات على مبادئ الإسعافات الأولية و سبل الحماية الشخصية لهن وطرق التعامل مع المواقف وكيفية التشخيص الأولي والثانوي لها.

وفي الختام تم توزيع ” سترات واقية ” على العاملين في مجال الإعلام والصحافة بالإضافة إلى شهادات تكريم تقديراً لاجتيازهن للتدريب العملي.

يذكر أن المركز الليبي لحرية الصحافة ومعهد الحرب والسلم قد عقدا العديد من لقاءات العمل حول الأمن والسلامة للصحفيين والصحفيات في عدة مدن ليبية

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم صحفيات وناشطات ليبيات يستفدن من دورة تدريبية خاصة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق