عاجل

سلطانة: إمام يغلق أبواب مسجد من أجل أخد إجازة

سلطانة 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث قام إمام تركي بترك على أبواب أحد المساجد بمدينة « صفرانبولو » في محافظة كرابوك التركية ملاحظة يخبر فيها المصلين أن المسجد سيكون مغلقاً في الأيام المقبلة لأنه سيأخذ إجازة.

وكتب الإمام جملة « المسجد مغلق لأني أقضي إجازتي السنوية » على ورقة ثم علّقها على باب المسجد، موضحا أنه حصل عليها من مديرية الشؤون الدينية التركية، رغم أن طلبه تم رفضه من قبل السلطات.

وحسب صحيفة « حرييت » التركية فإن والي المحافظة محمد أكتاش لمدينة صفرانبولو قام بجولة على الأماكن التاريخية بالمدينة برفقة عدد من المسؤولين الأتراك، إلا أنه تفاجئ حين رأى ملاحظة هذا الإمام معلّقة على باب المسجد القديم.

وقرر الوالي على اثرها فتح تحقيق في الأمر من أجل الكشف عن سبب قيام الإمام بهذا الأمر، ثم أمر « حسن غونيش » مفتي المدينة بفتح أبواب المسجد وإقامة الصلاة من قبل موظف آخر عوض الإمام الرئيسي.
وأكد الوالي محمد أكتاش أنه من غير المعقول أن تغلق المساجد أبوابها في وجه المصلين تحت أي سبب كان، مشيرا إلى أن المسؤولين سوف يتم محاسبتهم ومعاقبتهم على هذا الأمر.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: إمام يغلق أبواب مسجد من أجل أخد إجازة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق