اخبار السعودية "سعودي أوجيه" تفوز ب 5 سنوات جديدة لتشغيل مطبعة المصحف

سودارس 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في وقت سرحت شركة سعودي أوجيه المشغل السابق لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة أكثر من 1300 موظف أخيرا بعد انتهاء مدة العقد الأول، أفادت مصادر بأن الشركة فازت بعقد جديد لتشغيل المجمع لمدة خمس سنوات قادمة، بعد فوزها على ست شركات منافسة للتشغيل. وكشفت المصادر أنه تأكد بقاء الشركة لتشغيل المجمع، وأن بدء العمل أصبح مسألة وقت فقط، وستعود خلال الأسبوعين القادمين بعد أن تقوم بتنفيذ شروط الوزارة، التي من أبرزها تقديم ضمانات بنكية، وتسديد تأمينات.
وبينت المصادر وفقاً ل"عكاظ" أن الشركة بدأت في التفاوض مع موظفيها السابقين لاستعادتهم ولكن بعقود جديدة برواتب ومميزات أقل بكثير من السابق.
والغريب أن الشركة وضعت رسميا إعلانا للموظفين يطالبهم بمراجعة إدارة الموارد البشرية لإنهاء كافة إجراءات إنهاء خدماتهم لأنه لم يعد لهم عمل بالشركة، والتوقيع الصوري على إخلاء طرف وإقرار باستلامهم كافة مستحقاتهم المالية، على رغم عدم استلامهما، ويمكنهم التسجيل في برنامج ساند للبحث عن عمل جديد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية "سعودي أوجيه" تفوز ب 5 سنوات جديدة لتشغيل مطبعة المصحف في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق