سلطانة: فتاة محجبة تفوز بجائزة « أفضل لباس » في مدرسة أمريكية

سلطانة 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث أبرار شاهين فتاة مسلمة ترتدي الحجاب وتعيش بالولايات المتحدة الأمريكية، فازت بجائزة « أفضل لباس » في المدرسة الثانوية « كليفتون » بنيوجيرسي.

أبرار التي لم يمنعها الحجاب أن تتبع آخر صيحات الموضة، عشقت عالم الأزياء والموضة منذ صغرها، حيث اعتادت على اللعب بملابس الدمى، وقضاء طيلة وقت فراغها في ألعاب الملابس على جهاز الكمبيوتر.

وتقول شاهين حسب ما ذكره موقع Seventeen.com، « بما أني فتاة مسلمة أمريكية، يجعلني سعيدة أني نشئت وسط جيل متحرر وذو تفكير منفتح »، مضيفة: « أختي تخرجت بدورها من نفس المدرسة الثانوية قبل 10 عاما، وتقول أنها لم تتصور أبدا الفوز بهذه الجائزة ».

وترغب المراهقة الشابة من خلال أسلوب ملابسها الفريد والأنيق، أن تنشر قيم الإسلام المتحررة بصورة أكثر تحضرا داخل المجتمع الأمريكي وخصوصا المراهقين في نفس عمرها.

وقالت أبرار: « العيش كمسلمة في بلد أجنبي أمر صعب، لكن الطريقة الوحيدة لكسر الصور النمطية للإسلام هو أن نبقى أوفياء لأنفسنا ومعتقداتنا الدينية ».

وعبرت شاهين عن اعتزازها بدينها الإسلام قائلة: « حجابي هو تاجي، وعلى الرغم من ارتدائه، أنا أشعر بالأمان وبالثقة في نفسي، في الحقيقة يجعلني أبدو جميلة ».

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: فتاة محجبة تفوز بجائزة « أفضل لباس » في مدرسة أمريكية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق