اخبار السعودية كيال: السهلاوي تعافى ولن نلتفت إلى الانتقادات

سودارس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء أمس أولى حصصه التدريبية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن البرنامج الإعدادي، لمواجهة منتخب أستراليا في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018. بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمرين السرعات، بعدها تمارين الإحماء باستخدام الأقماع بعدها تمرين التمرير الطويل والقصير ليقسم بعدها المدرب فان مارفيك اللاعبين إلى مجموعات في مربعات قصيرة، اعتمدت على تناقل الكرة السريعة وسرعة الحركة.
على صعيد متصل، اكتفى محمد السهلاوي بتمارين تأهيلية خاصة مع المعد البدني لتجهيزه للدخول في التدريبات الجماعية مع زملائه.
وتقرر أن يجري المنتخب مساء اليوم حصة تدريبية مسائية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
عودة
أكد مشرف المنتخب طارق كيّال أن اللاعب محمد السهلاوي تعافى من الإصابة وبدأ مرحلة التأهيل، وقال "إن اللاعبين لديهم حماسة مرتفعة ورغبة كبيرة في تحقيق الإنجاز للوطن، وجماهيرنا السعودية في جميع أنحاء المملكة لا تحتاج إلى دعوة، فهذا مُنتخب البلد ولا بد من دعمه، وبإذن الله لن نخذلكم، وسنبذل جهدا كبيرا في تجاوز المباريات المقبلة". وعن تعليق نجم الكرة السعودية السابق ماجد عبدالله على المدرب مارفيك، أكد كيال أن هذه المرحلة ليست للانتقاد و"الشوشرة"، ونحتاج لوقفة الجميع لتحقيق ما تطمح إليه الجماهير السعودية. وحول الدخول الجماهيري بالمجان في لقاء أستراليا الخميس المقبل، أشار إلى أنه لم يتحدد رسميا هذا الأمر وسيتضح خلال اليومين المقبلين.
ثقة
أبدى قائد المنتخب السعودي أسامة هوساوي ثقته الكبيرة في الجماهير السعودية بأنهم سيكونوا متواجدين في مؤازرة الأخضر في مباراتي أستراليا والإمارات، واصفا المواجهتين بالمهمتين في مواصلة الانتصارات للتأهل لكأس العالم، وقال "أعد أنا وزملائي اللاعبين بتقديم كل ما بوسعنا للانتصار". وعن الأجواء في مدينة حدة ومدى تأثيرها عليهم كلاعبين، أوضح أن الرطوبة لن تؤثر عليهم في لقاء أستراليا، كونهم كلاعبين سعوديين متعودون على هذه الأجواء.
مواجهة صعبة
‏أوضح المهاجم فهد المولد أنهم جاهزون للقاء منتخب أستراليا، ووصفه بالصعب للمنتخبين، نظرا للمستوى الذي قدماه في الجولتين الأولى والثانية، وذكر بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل النقاط الثلاث التي ستسهم كثيرا في زيادة حظوظ الأخضر.
‏وعن مشاركته دائما في الشوط الثاني للمباريات، أجاب "هذا القرار يعود للمدرب، والمهم أنا كلاعب هو انتصار المنتخب ومواصلة المشوار".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية كيال: السهلاوي تعافى ولن نلتفت إلى الانتقادات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق