فلسطين اليوم - الطيراوي ينفي تصريحات نسبت له بخصوص الرئيس عباس

فلسطين اليوم 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفى النائب جمال الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، التصريحات التي نسبت إليه فيما يتعلق بمشاركة الرئيس محمد عباس في تشيع جنازة الرئيس الإسرائيلي الأسبق شمعون بيريس دون الرجوع إلى حركة فتح.

وأوضح الطيراوي في تصريحات إعلامية، أنه لم يُجري اي لقاء مع التلفزيون "الإسرائيلي" أو اي وكالة انباء إخبارية فيما يتعلق بحضور او عدم حضور الرئيس محمود عباس لجنازة بيرس.

وحذر الطيرواي وسائل الإعلام في تصريح رسمي صادر عنه من نشر اي خبر ينسب له دون علمه ودون العودة اليه شخصيا.

وكان الطيراوي أكد السبت، أن الرئيس عباس لم يقم باستشارة اللجنة المركزية للحركة، بخصوص المشاركة في جنازة الرئيس الاسرائيلي السابق شمعون بيريز.

وشدد الطيراوي في تصريحات لـ "قدس برس"، أنه يجب التفريق بين حركة "فتح" والسلطة الفلسطينية، وموضوع مشاركة الرئيس في جنازة بيريز، مؤكدا أنه لم يطرح أساساً في إطار اللجنة المركزية، وأن مشاركته تمت بصفته رئيساً للسلطة الوطنية الفلسطينية.

وأعرب الطيراوي عن رفضه لمشاركة عباس في جنازة بيريز، قائلا إنها "جنازة اسرائيلي تمرغ من رأسه إلى قدميه بدماء أبناء شعبنا الفلسطيني وأبناء شعوب عربية شقيقة في مجازر عديدة منها مجزرة قانا الشهيرة، وهو مهندس المشروع النووي الإسرائيلي الذي هدف إلى ردع كل مشروع لاستعادة بلادنا وتحريرها من الاحتلال".

وكانت مشاركة وفد فلسطيني برئاسة محمود عباس، بتشييع جثمان رئيس دولة الاحتلال الأسبق شمعون بيريز لاقت ردود فعل رافضة ومستنكرة من قبل شرائح واسعة في الشعب الفلسطيني، كما أصدرت فصائل فلسطيني بيانات أدانت بها المشاركة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فلسطين اليوم - الطيراوي ينفي تصريحات نسبت له بخصوص الرئيس عباس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فلسطين اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فلسطين اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق