اخبار ليبيا اليوم الشاهد: الحكومة تستعد لتدشين حزمة إصلاحات بينها تجميد زيادة الأجور

اخبار ليبيا 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم السبت 01 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, قال رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد إن الحكومة تستعد لتدشين حزمة إصلاحات، بينها تجميد الزيادة في الأجور وإصلاحات ضريبية لتقليص العجز.

وأضاف رئيس الوزراء في تصريحات نقلتها وكالة «تونس أفريقيا للأنباء»: «نتوقع وصول عجز الموازنة إلى 6.5% بنهاية 2016 ارتفاعًا من 4.4% في 2015»، متابعًا: «نتوقع كذلك نمو الاقتصاد بمعدل سنوي 2.5% في المتوسط على مدى الأعوام الأربعة المقبلة».

وكان رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد، قال إن بلاده -التي تعتبر رائدة في حقوق المرأة بالعالم العربي- «لا يزال يتعين عليها القيام بالكثير لتحقيق المساواة بين الجنسين مثلما نص على ذلك دستور تونس الجديد».

وأضاف الشاهد في افتتاح أول جامعة خريف للنساء التونسيات والفرنسيات إن تونس «قادت نضالاً طويلاً من أجل تأكيد حقوق المرأة في المجتمع»، مشيرًا إلى أن المرأة التونسية تشْغل مسؤوليات ومواقع صنع قرار مهمة، مذكرًا بأن حكومته تضم 8 وزيرات ووزيرات دولة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم الشاهد: الحكومة تستعد لتدشين حزمة إصلاحات بينها تجميد زيادة الأجور في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق