سلطانة: أكثر الصور أثارت الجدل للفنانين لهذا العام!

سلطانة 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث عان الكثير من الفنانين المغاربة والعرب من المشاكل بسبب صور نشروها على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مما عرضهم إلى العديد من التعليقات المسيئة من قبل مستخدمي الانترنيت.

سعد المجرد

أثار الصورة التي نشرها النجم المغربي سعد لمجرد على انستغرام من الصحراء المغربية موقع تصوير فيديو كليب أغنية « غلطانة »، جدلا واسعا واستياءا لدى الجمهور الجزائري، إلا أنه سرعان ما علّق على الأمر وأوضح أن هذا العمل الفني ليست له أي توجهات سياسية.

ميريام فارس (1)

تعرضت الفنانة اللبنانية ميريام فارس إلى الكثير من التعليقات المسيئة بسبب صورها خلال الإجازة التي قضتها باليونان، واعتبارها البعض « شبه عارية »، وأوضحت ميريام أنها كانت ترتدي فستان صيفي على الشاطئ، وأضافت « لا يمكنني أن أدخل في عقل كلّ شخص وأتحكم بماذا يفكر. »

أنغام (1)

أثار تصرف النجمة المصرية أنغام غضبا واسعا لدى الجمهور عندما نشرت صورتها مع منى زكي بينها حذت منها الكاتب المصري هشام منصور، لاسيما وأنه نشرها بدوره على فايسبوك وأرفقها بتعليق: « أحلى صورة في حياتي »، وطالبها الجمهور بإعادة نشر الصورة الحقيقية احتراماً لمنصور.

غادة عبد الرازق

ولم تسلم الممثلة المصرية  غادة عبد الرازق بدورها من التعليقات عندما نشرت صورة على موقع انستغرام، وعبّر أغلب المعلقين على أنها لم تكن موفقة في إطلالتها، خصوصا وأنها ظهرت بفستان شفاف وشورت قصير، ورفعت شعرها الأحمر إلى أعلى.

 

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: أكثر الصور أثارت الجدل للفنانين لهذا العام! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق