عاجل

اخبار ليبيا اليوم شحن 575 ألف برميل نفط من ميناء البوري

اخبار ليبيا 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم السبت 01 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, أعلنت شركة مليتة للنفط والغاز «بي.في» شحن نحو 575 ألف برميل من النفط الخام في ميناء حقل البوري لصالح المؤسسة الوطنية للنفط حيث غادرت الناقلة «أليكسيا/إم تي» الميناء، اليوم السبت.

وذكرت الشركة عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك» إنه تم شحن 575.95 الف برميل نفط خام من ميناء حقل البوري على متن ناقلة «أليكسيا/إم تي»، والتي تحمل علم ليبيريا، ومتجه إلى أسبانيا، ويجري استكمال عمليات إنشاء الوحدات المغمورة للسفينة الجديدة «غزة» بعد إنتهاء المفاوضات بين الشركة المصنعة للسفينة و بعض الشركات الآخرى.

ويعد حقل البوري النفطي من الحقول الهامة ومن أكبر حقول البحر المتوسط وهو إمتياز مشترك بين المؤسسة الوطنية للنفط و شركة «إيني» شمال افريقيا ، ومن الحقول التي استمرت في الإنتاج على مدى السنوات الخمس الماضية بوتيرة منتظمة نظراً لبعده عن النزاعات المناطقية و القبلية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم شحن 575 ألف برميل نفط من ميناء البوري في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق