تونس اليوم المركز الوطني للتكوين المستمر والترقية المهنية يفتح باب التسجيل

سودارس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فتح المركز الوطني للتكوين المستمر والترقية المهنية الذي هو تحت إشراف وزارة التكوين المهني والتشغيل، باب التسجيل في دورات تكوينية للشغالين وذالك لتطوير الموارد البشرية بما يتماشى مع التطورات التكنولوجية والتنظيمية داخل المؤسسات مع إمكانية التسجيل في دورات تكوينية عن بعد. للتسجيل: http://ipst.edunet.tn/offre2013
ان كنت من الشغّالين المتحصّلين على شهادة البكالوريا فقط فأنت بإمكانك مواصلة دراستك للحصول على الإجازة ومن ثم الماجستير المهني.
كما أنه بإمكانك إن كنت من حاملي شهادة البكالوريا مواصلة دراستك للحصول على مؤهل تقني سامي.
من تقني سامي من مؤسسات التعليم العالي إلى الماجستير المهني
وأما إذا كنت من حاملي شهادة تقني سامي من مؤسسات التعليم العالي فانه بإمكانك مواصلة دراستك للحصول على الإجازة ومن ثم الماجستير المهني.
من مستوى الثالثة أو الرّابعة ثانوي إلى مؤهل تقني سامي
كذلك إن كنتم من الشغالين ذوي مستوى الثالثة أو الرابعة ثانوي فانه باستطاعتكم مواصلة دراستكم للحصول على مؤهل تقني مهني ومن ثم إذا رغبتم في مزيد النهوض بكفاءاتكم والتمتع بحظوظ أوفر للترقية المهنية فانه بإمكانكم مواصلة الدراسة للحصول على مؤهل تقني سامي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم المركز الوطني للتكوين المستمر والترقية المهنية يفتح باب التسجيل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق