سلطانة: وزارة التربية تأكد استمرار الدراسة يوم 7 أكتوبر

سلطانة 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث أكدت وزارة التربية الوطنية أن الدراسة لن تعطّل يوم 7 من شهر أكتوبر الجاري بسبب إجراء الانتخابات التشريعية التي يشهدها المغرب هذه السنة.

وأوضحت الوزارة أن المدارس بالمغرب ستفتح أبوابها للتلاميذ والطلاب بشكل عادي، باستثناء المدارس التي سوف تضّم مراكزا للتصويت، نافية بذلك الشائعات المتداولة مؤخرا التي تزعم تعطيل الدراسة بسبب هذا الحدث الوطني الهام.

وكشف المصدر نفسه أن المؤسسات التعليمية العمومية التي لا تضم مراكز اقتراع ستجرى فيها الدراسة بشكل طبيعي، كما من المقرر أن تبقى مراكز أخرى رهن إشارة السلطات المختصة عند الحاجة إلى قاعات اضافية.

ويشار إلى أن رئيس الحكومة دعا من خلال منشور وجّهه إلى الوزراء والمندوبين السامين والمندوب العام والمندوب الوزاري إلى منح التسهيلات لموظفي وأطر التربية الوطنية والأعوان العاملين بالإدارات العمومية للمشاركة في عملية التصويت وتأدية واجبهم الوطني في اليوم السابع من هذا الشهر.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: وزارة التربية تأكد استمرار الدراسة يوم 7 أكتوبر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق